الكشف عن تفاصيل خلاف رونالدو ووكيله قبل التوقيع للنصر

رونالدو خالف خورخي مينديز في الكثير من القرارات خلال المرحلة الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
الكشف عن تفاصيل خلاف رونالدو ووكيله قبل التوقيع للنصر

أوضحت صحيفة إيطالية تفاصيل الخلاف الذي دار بين كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الجديد ووكيل أعماله الشهير خورخي مينديز خلال الفترة الماضية.

وأوضحت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية عن أن رونالدو هو من قام بمفرده بالتفاوض مع نادي النصر والتوقيع له بدون تدخل من وكيل أعماله الذي يرافقه منذ سنوات طويلة.

وأوضحت الصحيفة إلى أن الخلاف بين رونالدو ومينديز بدأ في بداية الصيف الماضي عندما أعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد لمدة موسم على سبيل الإعارة وذلك بسبب عدم مشاركة الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا.

وطالب رونالدو من وكيله أن يحصل على عرض جديد من فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا مع راتب سنوي يبلغ 5 ملايين يورو على الأقل مع تحمل النادي الإنجليزي الجزء المتبقي من راتب النجم البرتغالي.

ولم يتمكن مينديز في تقديم العرض المنتظر لرونالدو وحاول إقناعه بالبقاء في صفوف الشياطين الحمر والتعاون مع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد وهو الأمر الذي لم يتقبله النجم البرتغالي.

وقررت إدارة مانشستر يونايتد التحدث مع مينديز حول سلوك رونالدو وتوتر العلاقة بينه وبين النادي وكذلك المدير الفني.

وحاول مينديز إقناع رونالدو بأنه في حالة تألقه في كأس العالم 2022 بقطر سيتمكن من الحصول على عروض أفضل وسيكون موقفه أقوى من الآن.

ولم تسر الأمور كما يرغب رونالدو ووكيله وظهر النجم البرتغالي بمستوى متوسط في المونديال قبل أن يستمع رونالدو لنصيحة صديقه ريكاردو ريجوف ليخرج رونالدو في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان ليهاجم من خلاله إدارة النادي والمدير الفني وكذلك النجوم القدامى وهو ما أغضب مينديز كثيراً لأنه يرى أن ذلك خطأ لا يغتفر.

وقرر رونالدو الاعتماد على ريجوف في التفاوض مع مانشستر يونايتد من أجل فسخ العقد بصورة ودية بالإضافة إلى لعب الدور الرئيسي في التفاوض مع نادي النصر على انتقال رونالدو للفريق السعودي.

ويتجه رونالدو إلى فسخ عقده مع خورخي مينديز إذ أنه لا يعمل معه حالياً إلا في الجزء الخاص بحقوق الصور الذي يتبع لشركة "Polaris" والتي يمتلكها وكيل الأعمال البرتغالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة