يوفنتوس واثق من الفوز على رونالدو في المباراة القضائية بينهما

مواجهة قضائية بين يوفنتوس ورونالدو

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
يوفنتوس واثق من الفوز على رونالدو في المباراة القضائية بينهما

وفقًا لتقرير صحفي، يثق نادي يوفنتوس في الفوز في المعركة القانونية ضد لاعبه السابق كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليًا لفريق النصر السعودي.

وقرر رونالدو تقديم دعوى قضائية ضد يوفنتوس، مطالبًا بدفع مستحقاته التي تقدر بحوالي 19 مليون يورو وتم تأجيلها خلال فترة انتشار فيروس كورونا.

ومع ذلك، يرى يوفنتوس أن الاتفاقيات التي تم توقيعها تم احترامها، حيث تم دفع رواتب اللاعبين لثلاثة أشهر تم الاتفاق على التنازل عنها، ولم يوقع رونالدو أبدًا على هذه العقود، وفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية.

وزعم محامي يوفنتوس، سيزار جاباسيو، أنه بدون العقد المشار إليه، فإن رونالدو ليس له الحق في المطالبة بسداد المبلغ، وأن المستندات التي أرسلها الفريق القانوني للمحكمة "غير صالحة".

ووفقًا للصحيفة، قدم يوفنتوس وثيقة مهمة تتعلق بالتوقيت الذي قرر فيه رونالدو الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وتوضح أنه وقع اتفاقية تنص على عدم وجود أي ديون مستحقة له لدى النادي.

يذكر أن كريستيانو رونالدو انتقل من صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس، قبل أن يرحل من النادي الإيطالي ليعود إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعانى رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي تحت قيادة الهولندي إيريك تين هاج وهو ما جعله يقرر الرحيل عن صفوف النادي في الميركاتو الشتوي الماضي من أجل الانضمام إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وقاد رونالدو النصر السعودي للفوز بلقب كأس الملك سلمان للأندية على حساب نادي الهلال السعودي في المباراة النهائية لتكون البطولة الأولى للنجم البرتغالي مع ناديه الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة