رونالدو يتسبب في موقف محرج للدكتورة خلود

النجم البرتغالي تسبب في موقف محرج لشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
رونالدو يتسبب في موقف محرج للدكتورة خلود

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي الجديد، في موقف محرج لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الكويتية، الدكتورة خلود.

ونشرت الدكتورة خلود مجموعة من اللقطات لها أثناء جلوسها في مدرجات ملعب مرسول بارك خلال تقديم كريستيانو رونالدو بقميص النصر.

ولم تكن تعلم الدكتورة خلود أن رونالدو اسمه بالكامل هو كريستيانو رونالدو، لتظن أن كريستيانو ورونالدو هما شخصان منفصلان.

واستمرت الدكتورة خلود في ذلك الظن حتى تكتشف بأن اسم النجم البرتغالي هو كريستيانو رونالدو وهو ما جعلها تدخل في نوبة ضحك طويلة.

وأردفت الدكتورة خلود أنها اكتشفت من تعليقات الجماهير في المدرجات بأن اسمه كريستيانو رونالدو بعدما ظنت بأنهما شخصان مختلفان.

فيما أقرت بعض التعليقات من المتابعات للدكتورة خلود بأن بعضهن كان يظن نفس الأمر كذلك وهو ما تسبب لهن في إحراج كبير أيضاً.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي بعدما فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في شهر نوفمبر الماضي.

وكان سبب فسخ عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد هو خروج النجم البرتغالي في لقاء مع بيرسي مورغان، الإعلامي البريطاني الشهير، ليهاجم من خلاله إدارة النادي الإنجليزي، ومديره الفني، الهولندي إيريك تين هاج، وكذلك بعض النجوم القدامى للفريق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة