للمرة الثانية.. زيارة توم هانكس وزوجته للأهرامات تتصدر مواقع التواصل

زار النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون الأهرامات في القاهرة، في ثاني زيارة لهما لمصر

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
للمرة الثانية.. زيارة توم هانكس وزوجته للأهرامات تتصدر مواقع التواصل

زار النجم العالمي توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون الأهرامات في القاهرة، في ثاني زيارة لهما لمصر معا بعد عدة أشهر من زيارتهم في 2023.

توم هانكس في زيارته للأهرامات

 ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة السياحة والآثار المصرية صورا من زيادة توم هانكس مع زوجته لمنطقة الأهرامات وتبدو عليهم السعادة لزيادة هذا المكان التاريخي للمرة الثانية.

وتداول مواقع التواصل الاجتماعي لصور زيارة توم هانكس وزوجته الأهرامات، معلقين عن فرحتهم بزيارته مرة أخرى مع تمنياتنا بالاستمتاع بأجواء مصر في شهر يناير.

الجدير بالذكر أن زيارة توم هانكس الأولي لمصر كانت في عام 2014، بدون زوجته وذلك لتصوير فيلمه الجديد Hologram For the King، حيث قام بتصوير عدد من المشاهد لفيلمه في مدينة الغردقة، وتدور قصة الفيلم حول رجل أمريكي يحاول يبيع فكرته في دولة المملكة العربية السعودية.

وفي عام 2023 ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور وفيديوهات لزيادة توم هانكس الثانية ولكن هذه المرة برفقة زوجته، وخلال زيارته، تناول العشاء في أحد المطاعم الشهيرة في الزمالك.

نجوم العالم في مصر

ويشهد السياحة في مصر انتعاشة ملحوظة في الآونة الأخيرة، بعد تراجعها بسبب الأزمات السياسية والأمنية التي شهدتها البلاد. ويقصد السياح المصريون العديد من المعالم الأثرية والطبيعية، مثل الأهرامات والمتحف المصري والأقصر وأسوان والغردقة وشرم الشيخ.

ومن بين النجوم العالميين الذين زاروا مصر مؤخراً: النجم الأمريكي تيريس جيبسون وسلفستر ستالوني  والنجم جيسون ديرولو وباتريك ديمبسي وكلايف أوين وميلانيا ترامب وأوين ويلسون.

فيلم توم هانكس

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان توم هانكس كان فيلم مدينة الكويكب الذي عرض في 2023، بمشاركة العديد من النجوم.

وتدور قصة الفيلم في إطار من التشويق والدراما في فترة 1955 حول قصة عدد من الطلاب مع آبائهم يقومون بحضور مؤتمر خاص بالفضاء ولكن يتم تعطيل مسار المؤتمر بسبب أحداث غير متوقعة.

ويعد توم هانكس من أشهر النجوم العالميين، حاصلاً على جائزتي أوسكار عن أفلامه فيلادلفيا وفورست غامب، ومن أبرز أعماله السينمائية: سلسلة أفلام Toy Story، و The Da Vinci Code، و Cast Away، و Saving Private Ryan، و The Terminal.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة