تيلغرام يتيح ميزة القصص لجميع المستخدمين بشكل مجاني

ميزة جديدة من تليغرام تتيح لكل المستخدمين نشر القصص مجاناً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
ميزات جديدة في تليغرام لتوفير الطاقة وتشغيل الفيديوهات

كشفت تقارير تقنية حديثة أن تطبيق التراسل الفوري تليغرام، قد أتاح أخيراً لمستخدميه ميزة جديدة، والتي ستمكنهم من نشر القصص أو الستوريز بشكل مجاني. 

ميزة جديدة من تليغرام تتيح لكل المستخدمين نشر القصص مجاناً

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى بافل دوروف، الرئيس التنفيذي ومؤسس تيلغرام، الذي قال إنه سيكون بإمكان مستخدمي التطبيق البدء في نشر القصص مجاناً وبشكل تدريجي، وذلك اعتباراً من اليوم.

وأضاف دوروف على قناته عبر تطبيق تليغرام، أن عرض القصص لجميع مستخدمي التطبيق، يعد بداية هذه المرحلة الجديدة في تاريخ تيلغرام.

وأشارت التقارير إلى أن تليغرام كان يسمح سابقاً فقط لمستخدمي اشتراك خدمة بريميوم المدفوعة، لافتة إلى أن المستخدمين الآخرين كان يمكنهم مشاهدة قصص أصحاب الاشتراكات والتعليق عليها.

وكان تطبيق تليغرام قد وفر لمستخدميه في وقت سابق العديد من الميزات المهمة، ومن بينها ميزة توفير الطاقة المحسنة، والتي تعمل على إيقاف تشغيل الرسوم المتحركة والتأثيرات المرئية الأخرى، من أجل الحفاظ على طاقة البطارية، وكذلك تحسين الأداء على الأجهزة والهواتف الذكية.

كما أتاح تليغرام أيضاً للمستخدمين إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو والبودكاست والرسائل الصوتية، بأي سرعة، والتي تبدأ من 0.2x وتصل إلى 2.5x.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة