إنستغرام يتخلى عن ميزة كان يستعملها الكثير من مستخدميه

إنسغرام يعلن وقف دعمه لميزة Live Shopping

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023 آخر تحديث: الأحد، 19 فبراير 2023
إنستغرام يتخلى عن ميزة كان يستعملها الكثير من مستخدميه

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل المصور الشهير إنستغرام، قد توقف عن دعم إحدى الميزات التي كان يستعملها الكثير من مستخدميه.

إنسغرام يعلن وقف دعمه لميزة Live Shopping

ونقلت التقارير عن القائمين على تطبيق إنستغرام، قولهم إن صناع المحتوى وبعض المستخدمين لن يكونوا قادرين مستقبلاً على الاستفادة من ميزة Live Shopping، التي كانت تستخدم من أجل الترويج لمنتجاتهم عبر خدمات البث المباشر.

وقالت التقارير إنه اعتباراً من 16 مارس الجاري، لن يتمكن مستخدمو إنستغرام من الإشارة إلى المنتجات في البث المباشر من خلال ميزة Live Shopping على التطبيق.

وأشار القائمون على إنستغرام إلى أن هذا التغيير سيساعدهم على التركيز على المنتجات والميزات التي توفر للمستخدمين أكبر قدر من القيمة، لافتين إلى أن المتاجر الإلكترونية لن تختفي من على التطبيق تماماً.

وأوضحوا أن المستخدمين سيظل بإمكانهم إعداد وتشغيل متاجر له على التطبيق، مؤكدين على مواصلتهم القيام بتجارب التسويق المخصصة للشركات والأفراد، وذلك من خلال ميزات الخلاصات والقصص ومقاطع الفيديو القصيرة.

جدير بالذكر أن تطبيق إنستغرام كان قد أتاح العديد من ميزات الترويج للمنتجات عبر التطبيق، وذلك بهدف اجتذاب أكبر عدد من المستخدمين، وكذلك زيادة العائدات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة