تويتر يتيح ميزة تحميل فيديوهات مدتها ساعتان لهذه الفئة من المستخدمين

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023 آخر تحديث: السبت، 20 مايو 2023
تويتر يتيح ميزة تحميل فيديوهات مدتها ساعتان لهذه الفئة من المستخدمين

عمل تويتر على إجراء تغييرات على خطته المدفوعة، مما سمح للمشتركين بتحميل مقاطع فيديو مدتها ساعتان، مما أدى إلى زيادة الحد السابق البالغ 60 دقيقة.

ميزة جديدة في تويتر

أجرت الشركة أيضاً تعديلاً في صفحتها على تويتر بلو وقالت إن حد حجم ملف الفيديو للمستخدمين المدفوعين زاد الآن من 2 غيغابايت إلى 8 غيغابايت. بينما كان تحميل الفيديو الأطول في وقت سابق ممكناً فقط من الويب، أصبح الآن ممكناً أيضاً من خلال تطبيق iOS. على الرغم من هذه التغييرات، لا يزال الحد الأقصى لجودة التحميل 1080 بكسل.

تحت قيادة إيلون ماسك، بدأت الشبكة الاجتماعية في اتخاذ خطوات لتسهيل تحميل مقاطع الفيديو الطويلة واستهلاكها.

كانت أطلقت الشركة ميزة تحميل الفيديو الطويل في ديسمبر الماضي، كما أضافت مؤخراً عناصر تحكم جديدة في سرعة التشغيل على الويب أيضاً. بالاستفادة من ميزة تحميل الفيديو الطويل، بدأت برامج مثل All In Podcast في تحميل حلقاتها على تويتر.

تطبيق كل شيء

أعرب ماسك عن رغبته في إنشاء «تطبيق كل شيء» من تويتر والمنافسة مع منصات مثل يوتيوب. لذلك؛ قام بطرح العديد من الأدوات التي تركز على المنشئين، بما في ذلك رفع حد الأحرف إلى 10000 حرف للمستخدمين المدفوعين، وتقديم دعم لتنسيق النص وإعادة تشغيل Super Follows كاشتراكات.

في الأسبوع الماضي، خضعت الشركة لتغيير إداري كبير، حيث عينت ليندا ياكارينو من NBCU في منصب الرئيس التنفيذي. في وقت الإعلان، قال ماسك إنه سيبقى في منصب رئيس مجلس الإدارة ويتولى مسؤوليات مثل «كبير التكنولوجيا، والإشراف على المنتجات والبرامج وأنظمة التشغيل».

يشار إلى أن تويتر يواجه أيضاً منافسة من مختلف الشبكات الاجتماعية البديلة مثل بلوسكاي وبوست نيوز. اقترحت دراسة حديثة من Pew أن 60% من مستخدمي تويتر أخذوا استراحة من النظام الأساسي لعدة أسابيع في العام الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة