البريميرليج يغضب زوجة مدرب تشيلسي!

بسبب تغيير موعد مبارياته مخالفًا تقليد قديم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
البريميرليج يغضب زوجة مدرب تشيلسي!

أعرب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب تشيلسي، عن عدم رضاه عن قرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتنظيم مباراة ضد وولفرهامبتون في يوم 24 ديسمبر المقبل.

وقررت رابطة البريميرليج يوم الخميس الماضي تحديد مباراة وولفرهامبتون وتشيلسي في 24 ديسمبر/كانون الأول المقبل، مما ينهي التقليد الذي استمر منذ عام 1995.

وكانت آخر مرة تم فيها إقامة مباراة في ليلة الاحتفال بأعياد الميلاد قبل 28 عامًا، وكانت بين ليدز يونايتد ومانشستر يونايتد، وذلك بسبب تعارض رغبة المشجعين في حضور المباريات في هذا التوقيت بسبب صعوبة التنقل.

وصرح بوكيتينو اليوم الجمعة قائلاً: "أنا غير راضٍ عن هذا القرار، لأن يوم 23 ديسمبر المقبل يوافق الذكرى السنوية لزواجي. ليس فقط الجماهير غير سعيدة بهذا القرار، بل أنا أيضًا غير راضٍ".

وأضاف مدرب البلوز: "هذا موقف صعب ولن يتغير، علينا أن نقبل حقيقة أننا في إنجلترا وأن الأمور مختلفة هنا عن بقية العالم. على الرغم من عدم رضاي، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا ونقبل هذا الوضع الذي لن يتغير".

وعن سؤاله بشأن إمكانية حضور زوجته لمشاهدة مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون، قال الأرجنتيني: "لا أعتقد أنه يمكنني إقناعها بذلك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة