زيزو يغضب جماهير الزمالك بعد الخسارة أمام الترجي

نجم الزمالك يشعل غضب جماهير الفريق الأبيض

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
زيزو يغضب جماهير الزمالك بعد الخسارة أمام الترجي

تسبب أحمد سيد "زيزو" نجم نادي الزمالك في مضاعفة غضب جماهير الفريق الأبيض بعد الخسارة أمام الترجي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعبرت جماهير الزمالك عن غضبها واستيائها من زيزو بسبب تصرفه بعد خسارة الزمالك بهدفين أمام الترجي وذلك بسبب لقطة أثارت الكثير من الجدل.

وتوجه زيزو إلى نجوم نادي الترجي لمصافحتهم وتبادل قميصه مع أحد لاعبي الفريق التونسي برغم خسارة الزمالك والتي تجعله على أبواب الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

ووصفت جماهير الزمالك نجمها زيزو بأنه لا يشعر بهم وبحزنهم العميق بعد الخسارة الثانية في ثلاث مباريات بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وبات الزمالك يحتل المركز الرابع والأخير في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة، مقابل حصد الترجي لتسع نقاط، واحتلال المركز السوداني المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ثم يأتي نادي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

وبات الزمالك مطالباً بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط من المواجهات الثلاث المتبقية للفريق خاصة وأنه سيواجه شباب بلوزداد الجزائري خارج ملعبه بجانب استضافة الترجي والمريخ على ملعبه في القاهرة.

ويعيش نادي الزمالك موقفاً صعباً هو وجماهيره بعد خسارة الفريق لمباراة الجولة الثالثة وتأزم موقفه في المجموعة بجانب حبس رئيسه مرتضى منصور بناء على حكم قضائي بعد سبه لرئيس الأهلي.