جيم كاري يطالب الشرطة بالقبض على ويل سميث وتغريمة 200 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
جيم كاري يطالب الشرطة بالقبض على ويل سميث وتغريمة 200 مليون دولار

أعرب الفنان الهوليوودي الشهير جيم كاري عن غضبه الشديد مما قام به النجم ويل سميث بصفعه لكريس روك مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022 بسبب المزحة التي قالها عن زوجته جادا بينكت سميث.

وانتقد جيم كاري ما فعله ويل سميث ووصف ما فعله بأنه غير مقبول، كما أبدى اندهاشه من احتفاء أكاديمية الأوسكار به وإعلان فوزه بجائزة أفضل ممثل خلال الحفل.

وظهر جيم كاري في لقاء تليفزيوني مع مقدمة البرامج "جايل كينج" ليقول عن الواقعة: "شعرت بالغثيان عندما وقف الحضور لتحية ويل سميث بعد الفوز بجائزة أحسن ممثل، أصبحت هوليوود ضعيفة الشخصية وهذا يؤكد أننا لم نعد عظماء مثل ذي قبل".

فيما أضاف جيم كاري أنه كان يجب القبض على ويل سميث بعد تعديه بالضرب على كريس روك وأنه لو كان شخص آخر قد قام بهذه الفعلة لألقت الشرطة القبض عليه بالفعل.

ويرى جيم كاري أنه لو كان بدلاً من كريس روك فإنه سيطالب بتعويض كبير عن هذه الواقعة التي ستظل عالقة في الأذهان وسيتم تداولها لسنوات طويلة على مواقع الإنترنت المختلفة.

وأكمل جيم كاري "لو حدث لي هذا الموقف لكنت قاضيت ويل سميث وطالبت بتعويض قيمته 200 مليون دولار لأن هذا المقطع سيظل على الإنترنت إلى الأبد".

وأردف جيم كاري "كان من الممكن أن يبدي ويل سميث اعتراضه على الأمر من خلال تغريدة على تويتر أو حتى عن طريق الحديث خلال الحفل ولكن ليس له الحق أن يضرب أحداً في وجهه مثلما فعل".

وأكد جيم كاري أنه لا توجد بينه وويل سميث مشكلة شخصية ووصفه بأنه فعل الكثير من الأشياء العظيمة ولكن ما فعله في هذه اللحظة السيئة دمر سعادة الجميع.

ويل سميث يعتذر عن صفعة الأوسكار

وكان ويل سميث نجم هوليوود قد نشر اعتذاراً رسمياً إلى الممثل الكوميدي كريس روك، بعدما قام بصفعه على الهواء مباشرة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، إثر قيام الأخير بإلقاء دعابة عن زوجة الأول، الممثلة جادا بينكيت سميث.

وقال سميث في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "العنف بجميع أشكاله مدمر كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر".

وتابع قائلاً: "إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفياً".

ووجه ويل سميث اعتذاره إلى كريس روك، حيث كتب: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس. لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب".

واختتم النجم الهوليوودي الحائز على الأوسكار منشوره، بقوله: "أود أيضاً أن أعتذر للأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم".

وكان النجم ويل سميث قد فاجأ الجميع خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، عندما قام بصفع مقدم الحفل، الممثل الكوميدي كريس روك، على الهواء مباشرة، في واقعة قد تكون هي الأغرب والأكثر إثارة للصدمة في تاريخ جوائز الأوسكار.

فخلال إحدى فقرات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، قام كريس روك بالسخرية من تصفيفة شعر الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، زوجة ويل سميث، والتي قامت بحلاقة شعرها.

وقال الممثل الكوميدي مازحاً إن جادا بينكيت سميث أصبحت مستعدة للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم G. I. Jane، في إشارة منه إلى بطلة الفيلم الأصلي، الممثلة ديمي مور، التي ظهرت في الفيلم بشعر حليق.

وبينما بدا للوهلة الأولى أن هذه المزحة قد مرت بشكل طبيعي، إلا أن كاميرات مصوري حفل الأوسكار رصدوا تغير ملامح وجه جادا بينكيت سميث، التي ذكرت تقارير فنية إنها مصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وبينما يستعد كريس روك لمواصلة فقرته الكوميدية، فوجئ بويل سميث يغادر مقعده، ويصعد إلى المسرح فيما بدا في البداية وكأنه مزحة مخطط لها مسبقاً، قبل أن يقوم بصفعه على وجهه، وسط دهشة وصدمة الحضور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة