أفلام ويل سميث الجديدة «في مأزق» بسبب صفعة الأوسكار

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
أفلام ويل سميث الجديدة «في مأزق» بسبب صفعة الأوسكار

سيطر ويل سميث على عناوين الأخبار طوال الأسبوع بعد حادثة أوسكار 2022، حيث صفع كريس روك على خشبة المسرح.

بعد ذلك، أصدر الممثل اعتذاراً عاماً للممثل الكوميدي وأعلن أيضاً استقالته من الأكاديمية. وبحسب التقارير المنشورة، يبدو أن مشاريع الممثل القادمة في مأزق وسط هذا الجدل.

فيلم Fast and loose قيد الانتظار

وفقاً لـ Hollywood Reporter، في الأسبوع السابق لحفل الأوسكار، انسحب المخرج ديفيد ليتش - في توقيت غير مقصود - من منصب مدير فيلم نيتفلكس المخطط له Fast and Loose من بطولة ويل سميث. بدلاً من ذلك، انتقل ليتش إلى Fall Guy، بطولة رايان جوسلينج، من أجل شركة يونيفرسال، والذي من المفترض أن يبدأ الإنتاج في أغسطس.

وذكر الموقع المتخصص في أخبار مشاهير هوليوود، نقلاً عن مصدر لم يعلن اسمه، إن نيتفلكس كانت تتنافس مع يونيفرسال لتكون المشروع التالي للمخرج ديفيد ليتش، لكن يونيفرسال استطاعت أن تجذب ليتش لها. 

ووفقًا للمصادر، وجهت نيتفلكس دعوة عاجلة لمخرج آخر لتولي مشروع النجم ويل سميث، لكن بعد وقت قصير من هجوم سميث على كريس روك على مسرح حفل ​​توزيع جوائز الأوسكار، نقلت عملاق البث نيتفلكس المشروع بهدوء إلى الخلف.

مشروعات ويل سميث في وضع حرج

لدى سميث الآن دراما Emancipation من قبل AppleTV+ في مرحلة ما بعد الإنتاج، كان خط سير إنتاجه قد خطط لظهوره لأول مرة في عام 2022 لكنه لم يؤرخ موعد إطلاقه، كما امتنعت شركة آبل عن التعليق خاصة بعد صفعة الأوسكار. 

بخلاف ذلك، كان لدى سميث فيلم Bad Boys 4 من إنتاج شركة سوني، حيث تلقى 40 صفحة من النص قبل حفل توزيع جوائز الأوسكار، لكن الفيلم في وضع الإيقاف المؤقت من قبل الشركة أيضاً.

استقالة سميث من الأكاديمية

أصدر الفائز بجائزة أفضل ممثل لعام 2022 مؤخراً بياناً مطولاً بشأن استقالته من الأكاديمية، حيث تناول حادثة الصفعة ووصفها بأنها «مؤلمة ولا تغتفر».

وقال سميث أيضاً: «أريد إعادة التركيز على أولئك الذين يستحقون الاهتمام لإنجازاتهم والسماح للأكاديمية بالعودة إلى العمل الرائع الذي تقوم به لدعم الإبداع والفن في الفيلم».

أما بالنسبة لكريس روك، فقد تناول الممثل الكوميدي الحادث خلال عرضه الكوميدي الأخير في بوسطن وأكد أنه لا يزال في وضع معالجة ما حدث.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة