ويل سميث يستعيد لياقته البدنية ويتسلق أعلى مبنى في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
ويل سميث يستعيد لياقته البدنية ويتسلق أعلى مبنى في العالم

بعد أن أثير الجدل حوله في الفترة الماضية بشأن حدوث زيادة في وزنه، يبدو أن نجم هوليوود الشهير ويل سميث Will Smith قد استعاد لياقته البدنية، وقرر إثبات هذا بشكل فعلي، حيث قام بتسلق برج خليفة في دبي، الذي يعتبر أعلى مبنى في العالم.

ويل سميث يتسلق برج خليفة ويجلس على قمته

واستطاع نجم سميث أن يتسلق برج خليفة، وهو أعلى برج في العالم، خلال 51 دقيقة، بحسب ما ذكرته تقارير محلية، حيث تمكن خلال هذه المدة في صعود طوابقه الـ 160 بنجاح، ليجلس في النهاية على قمته.

وقام النجم الأمريكي الشهير بنشر مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، وهو يتسلق أعلى برج في العالم، حيث كان هذا جزء من مراحل استعادته لياقته البدنية العالية، وعودته إلى ممارسة العديد من الأنشطة المشوقة، التي يقوم بها بهدف خسارة وزنه الزائد.

ومن خلال البرنامج الذي عرضه سميث على قناته على يوتيوب بعنوان The Best Shape Of My Life أو أفضل شكل في حياتي، نشر الممثل المعروف مقطع فيديو لتسلقه برج خليفة، والذي التقط على سطحه العديد من الصور التذكارية لتوثيق هذه المغامرة المثيرة.

ونشر سميث عبر حسابه على موقع إنستغرام صورة له وهو جالس فوق أعلى مبنى في العالم، برج خليفة في دبي، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "بعد ألف عام من الآن، سينظر الأشخاص إلى برج خليفة مثلما ينظرون اليوم إلى الأهرام، وسيتساءلون عن كيفية بنائه."

وأعلن ويل سميث في وقت سابق أنه أخفق في أول مهمتين كلف نفسه بأدائهما، وهما فقدان وزنه وكتابة أدب الرحلات، لذلك قرر أن يتحدى نفسه، ويكمل المهمة الثالثة، وهي تسلق أطول برج في العالم.

وظهر النجم الأمريكي في مقطع الفيديو وهو يجلس على قمة برج خليفة، ويمد ذراعيه في الهواء، وينظر إلى القمة، ويبتسم، حيث نجح أخيراً في أداء المهمة.

وخلال حلقة برنامجه الجديد، استعاد ويل سميث ذكريات طفولته، وعلاقته بوالده، ويليام كارول سميث، الذي كان متشدداً للغاية، حيث قال عنه الممثل الأمريكي أنه كان بطله، فقد كان يُطالب نفسه وكل من حوله بالإتقان الصارم.

كما تحدث سميث عن بعض الذكريات من طفولته، ففي أحد الأيام، طلب منه والده أن يشيد مع أخيه جداراً أمام متجره، معتقداً أن فكرة بناء الجدار ستكون مشروعاً مناسباً لابنيه.

وأضاف الممثل البالغ من العمر 53 عاماً، أنه كان يشعر بالكثير من الإحباط عندما يرى ثقباً في الجدار الذي كان يبنيه مع أخيه أمام متجر والدهما.

كما كشف نجم هوليوود ويل سميث في الحلقة الأولى من برنامجه عن العلاقة التي تربطه بإمارة دبي، والسبب الذي دفعه إلى السفر لمدة 12 ساعة للوصول إليها، حيث قال إن دبي تلائم شخصيته، وتُعلمه كيف يرى العالم والحياة.

وأضاف سميث أن القمة المطلقة لا تزال بعيدة، إلا أنه سيحاول الوصول إليها، وتحقيق حلمه بالحصول على أفضل شكل في حياته على الإطلاق، واستعادة الرشاقة والحيوية مجدداً، حيث كانت البداية من دبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة