كريس روك يكشف أسباب عدم رده على صفعة ويل سميث

صفع سميث روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 بعد أن سخر الممثل الكوميدي من زوجة سميث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
كريس روك يكشف أسباب عدم رده على صفعة ويل سميث

قال كريس روك إنه لم يقاوم صفعة ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي لأن والديه «علماه» ألا يقاتل «أمام البيض».

صفعة ويل سميث لكريس روك خلال حفل الأوسكار

صفع سميث روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94 بعد أن سخر الممثل الكوميدي عن زوجة سميث، جادا بينكيت سميث، التي تعاني من الثعلبة.

أمضى روك الدقائق الثمانية الأخيرة من عرضه الخاص الجديد على نتفليكس Selective Outrage، وهو يخاطب الصفعة ويمزح حول الممثل الحائز على جائزة الأوسكار وزوجته.

أثناء اختتامه، تحدث روك عن سبب عدم رده على سميث، حيث يقول «يتساءل الكثير من الناس لماذا لم تفعل شيئاً مرة أخرى؟ كيف لم تفعل شيئاً في تلك الليلة؟ لأن لدي سبباً وراء ذلك وهو نشأتي من قبل والدي».

وأضاف الممثل الكوميدي قبل أن يسقط ميكروفونه: «وأنت تعرف ما علمني إياه والداي؟ لا تقاتل أمام البيض».

انقسام الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي

أثبتت هذه النكتة الأخيرة أنها مثيرة للانقسام على وسائل التواصل الاجتماعي حيث علق بعض الناس على أن روك لا يتردد في انتقاد بينكيت سميث «أمام البيض».

في حين أن روك لم يستهدف ثعلبة بينكيت سميث مرة أخرى في عرضه الكوميدي الخاص، إلا أنه أشار إليها على أنها «عاهرة» وقال إن الناس وصفوها بأنها «مفترسة» بسبب علاقتها مع صديق ابنها أوغست ألسينا.

في العام الماضي، وسط الجدل حول الصفعة، قالت العديد من النساء السود إن نكتة روك العامة حول افتقار بينكيت سميث لشعرها كانت «غير محترمة».

في الكوميديا ​​الخاصة أيضاً، قال روك إنه طرد ابنته من المدرسة لتلقينها درساً وانتقد ميغان ماركل لقولها إنها لم تكن على دراية بتاريخ العائلة المالكة الطويل من العنصرية عند الزواج من العائلة.