نيكي ميناج تدافع عن ويل سميث بعد صفعه لكريس روك في الأوسكار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 أغسطس 2023
نيكي ميناج تدافع عن ويل سميث بعد صفعه لكريس روك في الأوسكار

النجم العالمي ويل سميث حديث الجمهور منذ صفعته لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، بعد تنمر الأخير على قصة شعر زوجة الأول.

نيكي ميناج تنضم إلى النجوم المدافعين عن ويل سميث برسالة طويلة

ووسط استنكار الأكاديمية وهجوم البعض على تصرف سميث، الذي وصفه الكثير بأنه لا يتحكم بانفعالاته، خرجت المغنية العالمية نيكي ميناج لتنضم لقائمة المشاهير الذين دافعوا عن صفعة ويل سميث لكريس روك.

وبدأت نيكي ميناچ تصريحاتها بأنها تحب كريس، فكتبت: "أنا أحب كريس روك. لا أعتقد أنه كان سيستخدم هذه الدعابة إذا علم بحالة جادا المرضية. ولكن هل تحاولون إخباري أن من بينه وبين فريق عمل الأوسكار، لم يعلم ولو شخص واحد بما نشرته جادا عن قصة حالتها الصحية من قبل؟"

يذكر أن قناة ABC قد أكدت بأن الدعابة التي أطلقها كريس روك في الحفل كانت مرتجلة، ولم يكن مخططاً لها.

وأضافت نيكي: "الزوج هو الأقرب والأعلم بحزن الزوجة. هو الذي يخفف من ألمها خلف الكواليس. مواقع التواصل الاجتماعي جعلت الناس يظنون أن الأزواج متكلفين".

وتابعت نيكي ميناج: "لقد شاهدتم في الحفل ما يحدث للرجل حين ينظر لامرأة يحبها ويجدها تحاول ألا تبكي بسبب دعابة قيلت عنها وسط تجمع كبير. أنتم رأيتم الدعابة، وسميث رأى ألمها، تخيلوا معي كيف يشعر الشخص حين يفقد شعره، لدرجة اضطراره لأن يتخلص منه بشكل كامل".

ويل سميث يعتذر لكريس روك عن صفعه

وكان النجم العالمي ويل سميث قد أصدر أمس اعتذاراً للجميع، بما فيهم كريس روك، وقال سميث إن فعلته شيء غير لائق، ورأى أنه يتوجب عليه الاعتذار للجميع.

وقال سميث في بيان نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي : "العنف بجميع أشكاله مدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر".

وتابع: "إلقاء النكات هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفياً ".

وأضاف الممثل الأمريكي: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس لقد أخطأت. أشعر بالخجل، وأفعالي لم تكن علامة على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب".

واختتم سميث اعتذاره قائلاً: "أود أن أعتذر للأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من شاهد حول العالم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة