حارسة أمن في السعودية تأسر قلوب رواد السوشيال ميديا بتصرف إنساني منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
حارسة أمن في السعودية تأسر قلوب رواد السوشيال ميديا بتصرف إنساني منها

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، مقطع فيديو وثق كيفية تعامل حارسة أمن مع شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة كان يشعر بالبرد.

مقطع فيديو لحارسة أمن في السعودية يأسر قلوب رواد السوشيال ميديا

وفي مقطع الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة، ظهرت حارسة أمن في أحد المواقع بمدينة الطائف، مع ذلك الشخص الجالس على مقعد متحرك، والذي كان يشعر بالبرودة الشديدة، حيث قامت بوضع عباءة عليه من أجل تدفئته، وتعاملت معه بلطف.

وانتشر مقطع الفيديو بشكل كثيف على منصات السوشيال ميديا في المملكة، وأسر قلوب المتابعين، وتفاعل معه عدد كبير من المستخدمين في السعودية، والذين أثنوا كثيراً على تصرف حارسة الأمن وأخلاقها الحميدة، وطالبوا بتكريمها لموقفها الإنساني المؤثر.

وقد تحدثت حارسة الأمن، وهي تدعى فاطمة الزهراني، لاحقاً عن هذا الموقف الإنساني الذي أثار تفاعلاً كبيراً، حيث أوضحت أنها تعمل كحارسة أمن في أحد متاجر الكماليات في مدينة الطائف، وأن القصة بدأت عندما دخل هذا الشخص من الباب وعلى وجهه ابتسامة، ثم غاب بعدها لعدة دقائق، وبعد عودته، لاحظت أن وجهه أصفر.

وعندما سألته عن سبب هذا، أجابها بأنه يشعر بالبرد، فما كان منها إلا أن قامت بإخراجه من مكانه، ووضعت عباءة على كتفيه، ثم قدمت له القهوة، ووفرت له مكاناً دافئاً، وذلك بحسب ما قالته في حديثها مع موقع العربية.نت.

وأضافت الزهراني أنها لم تكن على علم بأن كاميرات المراقبة قد وثقت هذا الموقف، مردفة أن عائلة هذا الشاب هي التي ساهمت في نشر الفيديو، بعد أن قدموا الشكر لها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة