"حاوي الإعلامية" تفوز بشهادة " أفضل بيئة عمل"

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 08 يوليو 2022
"حاوي الإعلامية" تفوز بشهادة " أفضل بيئة عمل"

حصلت شركة "حاوي" الرائدة في مجال الإعلام والحلول الإعلانية على شهادة "أفضل بيئة عمل"، التي تمنحها الهيئة الأمريكية "Great Place to Work" للجهات المتميزة في توفير أفضل بيئة عمل لموظفيها.

وأُعلنت النتائج بناء على استبانة تقييم تجربة عمل الموظفين في شركة "حاوي" ضمن معايير خاصة بمؤشر الثقة المعتمد عالمياً، إذ أظهرت نتائج الاستبانة استحقاق شركة "حاوي" لشهادة "أفضل بيئة عمل" لتقديمها تجربة عمل نموذجية لموظفيها بموجب أفضل الممارسات.

وأثبتت شركة "حاوي" نجاح استراتيجيتها بإيلاء الاهتمام للعنصر البشري من خلال توفير بيئة العمل الإيجابية التي تنمي قدرات الموظفين على الإبداع والابتكار مهنياً، وتغذي احتياجاتهم، وتحقق الاندماج المتوازن بين الجانبين العملي والشخصي لكل فرد تحت مظلتها، بالإضافة إلى تعزيز الإنتاجية ضمن قاعدة العمل الجماعي المتميز.

"حاوي الإعلامية" تفوز بشهادة " أفضل بيئة عمل"

وفي هذا السياق قال الرئيس التنفيذي لشركة حاوي السيد أنس عبَّار: "اليوم هو يوم مميز جداً. إذ تحقق حلمي بتأسيس وبناء شركة ناجحة نطلق عليها "شركتنا" بنبرة نفخر بها جميعاً. إن رؤية محصلة استبانة تجربة الموظفين وتحليلها هو ما جعلني أجلس وأبتسم وأفتخر بكل العمل الشاق، فنحن في "حاوي" تماماً مثل أي شركة أخرى مررنا بعقبات كبيرة وصغيرة وتجاوزناها معاً محققين هذه النتيجة التي سأعتز بها إلى الأبد."

"حاوي الإعلامية" تفوز بشهادة " أفضل بيئة عمل"

حول شهادة "أفضل بيئة عمل":

تصدر شهادة "أفضل بيئة عمل" من الهيئة الأمريكية وهي هيئة عالمية تختص بتقييم بيئات العمل المتميزة من خلال معايير تم وضعها نتيجة لخبرات قادة عظماء، وحصيلة استطلاع آراء ملايين الموظفين الذين يعملون بآلاف الأماكن حول العالم.

وتُمنح هذه الشهادة للجهات والمؤسسات التي تحقق المعايير والشروط الموضوعة من قِبل الهيئة الأمريكية بالاستناد إلى تحليل شامل تطبقه الهيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتستخلص نتائجه بالاعتماد على التغذية الراجعة التي يقدمها الموظفون كجزء من استطلاع موسع حول تجربة مكان العمل.

"حاوي الإعلامية" تفوز بشهادة " أفضل بيئة عمل"

عن شركة "حاوي" الإعلامية:

حاوي "www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 20 مليون مستخدم شهري و100 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.