عائلة أمريكية تفوز بـ 2 مليون دولار بسبب دخول حمام إحدى المحطات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
عائلة أمريكية تفوز بـ 2 مليون دولار بسبب دخول حمام إحدى المحطات

إذا كنت على طريق سفر مع أفراد أسرتك، وأراد أحدهم التوقف في إحدى المحطات من أجل دخول الحمام، فلا ترفض طلبه، لأن هذا قد يفتح الطريق أمامك لربح مبلغاً مالياً ضخماً، مثلما حدث مؤخراً مع إحدى العائلات الأمريكية.

أسرة أمريكية تربح 2 مليون دولار بفضل دخولهم حمام محطة

فبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد فازت أسرة أمريكية بمبلغ قدره 2 مليون دولار، وذلك بعد توقفهم في محطة على طريق السفر، من أجل دخول دورة المياه.

وأوضحت التقارير أن الأسرة، وهي من ولاية نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية، كانت تقود سيارتها من ولاية كارولاينا الشمالية، عندما قاموا بالتوقف في إحدى المحطات الموجودة على الطريق، والتي تتواجد في ولاية ماريلاند، وذلك من أجل دخول الحمام.

وأثناء وجود العائلة في هذه المحطة، قاموا بشراء وجبات خفيفة، كما قاموا شراء بعض بطاقات اليانصيب، والتي تم اختيارها بشكل عشوائي تماماً، ثم أكملوا بعد رحلتهم بسيارتهم.

وبعد أسابيع قليلة من حدوث هذه الواقعة، اكتشفت الأسرة أن أرقام إحدى البطاقات التي اشتروها مقابل 15 دولاراً فقط، قد تطابقت مع الأرقام الفائزة التي تم الإعلان عنها عبر الإذاعة، باستثناء رقماً واحداً، ليربحوا مبلغ قيمته 2 مليون دولار.

وأشارت التقارير إلى أن هذا المبلغ كان من الممكن أن يصل إلى 290 مليون دولار، وهو قيمة الجائزة الكبرى لليانصيب، وذلك في حال كانت أرقام بطاقتهم قد تطابقت تماماً مع الأرقام التي أعلنت عنها الإذاعة.

وأضافت أن أفراد العائلة الأمريكية المكونة من زوجين و3 أبناء، قد شعروا بالصدمة بعد فوزهم غير المتوقع بهذا المبلغ المالي الضخم، لافتة إلى أنهم ينوون استغلال الـ 2 مليون دولار التي فازوا بها من أجل تسديد بعض الديون المستحقة عليهم، وتوفير الجزء المتبقي من المال.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى الأم، قالت فيها أنها لم تصدق نفسها عندما سمعت الأرقام الفائزة في الإذاعة، حتى أنها قامت بتحميل تطبيق اليانصيب الإلكتروني من أجل التأكد من فوزهم، وعندما عاد الأب إلى المنزل، استقبلته بالكثير من الصراخ الحماسي، وأخبرته عن فوزهم في اليانصيب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة