السعودية تفوز على اليمن.. والعراق تتعادل مع عمان في خليجي 25

الأخضر يتصدر المجموعة الأولى بكأس الخليج

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
السعودية تفوز على اليمن.. والعراق تتعادل مع عمان في خليجي 25

تمكن المنتخب السعودي من التفوق على نظيره المنتخب اليمني بهدفين دون رد في مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج في نسختها الـ25 والتي تنطلق منافساتها في مدينة البصرة.

واستطاع الأخضر بالمنتخب الثاني أن يحقق الفوز الأول في بطولة خليجي 25 من خلال التفوق على المنتخب اليمني بهدفين دون رد.

جاء هدفا المنتخب السعودي عن طريق سميحان ضيدان النابت في الدقيقة 18، فيما أضاف مصعب فهد الجوير الهدف الثاني في الدقيقة 34 خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب البصرة الدولي.  

وبهذه النتيجة، يتصدر المنتخب السعودي المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، مع تجمد رصيد المنتخب اليمني بدون رصيد من النقاط ليتذيل المجموعة.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الأولى من كأس الخليج بنسخته الـ25، تعادل المنتخب العراقي صاحب الأرض والجمهور مع المنتخب العماني بدون أهداف.

وحاول المنتخب العراقي المستضيف أن يحقق فوزه الأول في البطولة خاصة مع التسديدة الخطيرة من ركلة حرة في الدقيقة 88، التي سددها اللاعب ضرغام إسماعيل واصطدمت بالعارضة قبل أن تخرج إلى ركلة ركنية لتحرم منتخب أسود الرافدين من تسجيل الهدف الأول الذي كان كفيلاً بحسم الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة، يأتي المنتخبان العراقي والعماني في المرتبة الثانية خلف المنتخب السعودي صاحب الصدارة في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة