كرواتيا تفوز على كندا برباعية وتقصيها من كأس العالم 2022

المنتخب الكرواتي تفوق على نظيره الكندي وحصد ثلاث نقاط ثمينة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
كرواتيا تفوز على كندا برباعية وتقصيها من كأس العالم 2022

انتصر المنتخب الكرواتي على المنتخب الكندي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة بكأس العالم 2022.

وتقدم المنتخب الكندي بهدف في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق ألفونسو ديفيز، قبل أن ينتفض المنتخب الكرواتي بقوة ليسجل أربعة أهداف عن طريف أندريج كراماريتش في الدقيقتين 36 و70 بالإضافة لهدف ماركو ليفايا في الدقيقة 44 واختتم لوفر ماجر الأهداف للمنتخب الكرواتي في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب الكرواتي إلى أربع نقاط ويتصدر المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن المنتخب المغربي، فيما يستمر المنتخب الكندي بدون نقاط ليصبح ثاني المنتخبات المودعة للبطولة بصورة رسمية بعد المنتخب القطري المستضيف.

وشهدت المباراة قوة وسرعة من المنتخبين، وتمكن المنتخب الكندي من مفاجأة نظيره الكندي بعد 68 ثانية فقط عن طريق ألفونسو ديفيز وهو أسرع هدف في النسخة الحالية من المونديال.

وبعد التقدم الكندي، استفاق المنتخب الكرواتي ليسجل هدفين في الشوط الأول خلال الدقيقتين 36 و44، واستمر المنتخب الكرواتي في التفوق خلال الشوط الثاني ليسجل هدفين آخرين.

وينتظر أن تحسم الجولة الثالثة مصير المجموعة السادسة خاصة وأن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكندي ويحتاج للفوز من أجل التأهل دون النظر إلى نتيجة مواجهة كرواتيا وبلجيكا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة