"حاوي" تطلق موقعها الجديد لخدمة القراء في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021
"حاوي" تطلق موقعها الجديد لخدمة القراء في الإمارات

أطلقت شركة "حاوي" موقع "UAEMOMENTS" باللغة الإنجليزية وذلك لتلبية تطلعات القراء المهتمين بمعرفة المعلومات حول دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب توفير المحتوى الهامّ لكل من السكان المحليين والمقيمين في الدولة.

جاء إطلاق موقع "UAEMOMENTS" بشعار "Living Moments in UAE"-"عيش اللحظات في الإمارات" تعبيراً عن أهداف الموقع التي تتمثل بنشر المحتوى الخاص بدولة الإمارات العربية المتحدة بالأسلوب والوقت الذي يخدم القراء فعلياً.

المحتوى الذي يقدمه موقع "UAEMOMENTS" فريد من نوعه حيث يغطي كل الأحداث الرائجة في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى المقابلات الحصرية، كما يعتني بنشر المواضيع التي تختص بأسلوب حياة كل السكان المحليين والمقيمين في الدولة إلى جانب ما يهم القارئ من تقييمات فعلية وحقيقية لمختلف الأماكن والوجهات في الإمارات.

ويُعتبر إطلاق موقع "UAEMOMENTS" من قِبل شركة "حاوي" تعزيزاً حقيقياً وتوسيعاً هاماً للجمهور في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع قرب شهر رمضان المبارك، وتوظيفاً جديداً للتقنية المتطورة والمحتوى المتقدم الذين تكرسهم حاوي لخدمة الجمهور والقراء في الوطن العربي ضمن خطة متقدمة تطبقها منصة "حاوي" لنشر المحتوى المميز بأعلى معايير الجودة ومواكبة التطورات في عالم التكنولوجيا.

يُذكر أن موقع "UAEMOMENTS" هو الوجه الجديد لمنصة "e7awi" التي أطلقتها شركة "حاوي" باللغة الإنجليزية مسبقاً، وتمت إعادة تسميتها بما يتوافق مع أهداف الموقع التي تتمثل بتقديم المحتوى المتنوع والشامل الذي يخدم قراء اللغة الإنجليزية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

عن شركة حاوي:

حاوي "www.7awi.com" هي منصة رقمية رائدة لوسائل الإعلام والمعاملات والحلول الإعلانية التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمتلك حاوي وتدير مجموعة غنية ومتنوعة من البوابات الإلكترونية مع أكثر من 10 مليون مستخدم شهري و30 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعية وتوجد مكاتبهم في الإمارات العربية المتحدة والأردن ومصر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة