افتتاح مركز جديد لخدمات بطاقة هيا في قطر استعداداً لمونديال 2022

من أجل تقديم كافة الخدمات المتعلقة ببطاقة هيا الإلزامية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
افتتاح مركز جديد لخدمات بطاقة هيا في قطر استعداداً لمونديال 2022

قررت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في دولة قطر افتتاح مركز جديد لخدمات بطاقة هيا وذلك في إطار تسهيل عمليات الحصول على البطاقة المخصصة لحضور مباريات كأس العالم 2022.

وكشفت لجنة المشاريع والإرث القطرية أن المركز الجديد لخدمات بطاقة هيا سيكون في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ليضاف إلى المركز الذي تم افتتاحه في صالة "علي بن حمد العطية" في الشهر الماضي.

وتسعى قطر من خلال هذه المراكز إلى تقديم الدعم المباشر لمشجعي وجماهير كأس العالم 2022 لتوفير كل الخدمات الخاصة والمتعلقة ببطاقة هيا الإلزامية.

وتوفر دولة قطر فرق عمل متخصصة للمساعدة في كل ما يخص بطاقات هيا الإلزامية والتي ستسهل على المشجعين كافة الأمور المتعلقة بحضور مباريات كأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن كأس العالم 2022 سينطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين وبحضور جماهيري ضخم من مختلف دول العالم.

ويعتبر كأس العالم في قطر حدثاً فريداً من نوعه خاصة وأنه المونديال الأول الذي يقام في الوطن العربي بصورة خاصة والشرق الأوسط بصورة عامة.

كما أن مونديال قطر هو ثاني مونديال يقام في قارة آسيا بعد مونديال عام 2002 والذي تم تنظيمه بصورة مشتركة بين كوريا الجنوبية واليابان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة