وزارة الحج والعمرة تطلق جائزتي لبيتم ومبدعون لخدمة ضيوف الرحمن

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
وزارة الحج والعمرة تطلق جائزتي لبيتم ومبدعون لخدمة ضيوف الرحمن

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، عن انطلاق التسجيل في جائزة لبيتم، المخصصة لتميز خدمات ضيوف الرحمن، وذلك تقديراً للدول البارزة في تنظيم وتقديم مناسك الحج بشكل متميز. 

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن هذه الجائزة يتم منحها وفقاً لمعايير محددة، والتي تشمل جوانب متعددة لتنظيم البعثة، من بينها: التوثيق والسكن والإعاشة ووسائل النقل.

وأكدت الوزارة السعودية أن التسجيل متاح للشركات والمؤسسات المهتمة بخدمات ضيوف الرحمن، لافتة إلى أن آخر موعد للتقديم يوم الثلاثاء المقبل، الخامس من ديسمبر الحالي.

وأشارت التقارير إلى أن الحج والعمرة أعلنت أيضاً عن بدء الرصد لجائزة مبدعون لعام 2024 في مسار العمرة، حيث تعتبر هذه جائزة سنوية تهدف إلى إبراز جهود الشركات المتميزة في تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة لموسمي الحج والعمرة

وأوضحت أن المجالات المقدمة تشمل: النظام الداخلي للشركات، الخدمات الإثرائية، الخدمات الأساسية للحج والعمرة، والخدمات الرقمية للمستفيدين.

ونوهت التقارير إلى أن أن هذه الجائزة موجهة لشركات ومؤسسات الحج والعمرة، بالإضافة إلى مقدمي خدمات ضيوف الرحمن والشركات الصغيرة والناشئة، موضحة أن التقديم الإلكتروني متاح حتى السادس عشر من شهر شعبان القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة