حذف رسائل الواتس من الطرفين بالصور دفعة واحدة بسهولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
حذف رسائل الواتس من الطرفين بالصور دفعة واحدة بسهولة

هل تبحث عن أفضل طرق حذف رسائل الواتس من الطرفين أيا كان نوع هاتفك المحمول، سواء هاتف أندرويد أو آيفون، أو حتى كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في محادثات الواتس آب. نحن في هذا التقرير نرصد لك أسهل طريقة يمكنك من خلالها حذف رسائل الواتس من الطرفين بكل سهولة.

حذف رسائل الواتس من الطرفين

حذف رسائل الواتس من الطرفين بالصور دفعة واحدة بسهولة

إذا كنت تريد أن تقوم بعملية حذف رسائل الواتس من الطرفين لكي تتخلص من سائل بعتها بالخطأ، أو لا تريد للطرف الآخر أن يقرأها، أو حتى لكي تمنع الشخص الآخر من الاحتفاظ بتلك الرسائل، فنحن نقدم لك أفضل طريقة تمكنك من حذف رسائل الواتس بكل سهولة.

يقدم لك تطبيق الواتس آب إمكانية حف رسائل الواتس لدى الجميع، عن طريق الدخول إلى المحادثة التي تريد حذفها وأن تضغط عليها ثم تختار حذف الرسائل لدى الجميع وسوف تتمكن بهذه الطريقة من التخلص من الرسائل لديك ولدى الطرف الآخر أو لدى المجموعة التي أرسلت إليها الرسالة.

وإذا كنت مسؤول مجموعة، وأرسل أحد الأشخاص رسالة غير لائقة أو لا تتماشى مع الهدف من الجروب، فيمكنك كمشرف حذف الرسالة لدى جميع الأعضاء بنفس الطريقة، وسوف يظهر اسم المشرف الذي حذف الرسالة مكان الحذف.

حذف رسائل الواتس من الطرفين بالصور دفعة واحدة بسهولة

ويمكنك بنفس الخطوات حذف رسائل الواتس من الطرفين للآيفون، ولكن عليك أن تعلم أن الأشخاص الذين يستخدمون الآيفون فإن رسائل الوسائل المتعددة سواء صور أو فيديوهات تبقى محفوظة لديهم في المكان المخصص للصور حتى ولو تم حذفها لدى الجميع من رسائل الواتس. ولذلك فإن حذف رسائل الواتس من الطرفين للآيفون تكون أكثر فاعلية في الرسائل النصية فقط.

طريقة حذف رسائل الواتس

هل تبحث عن طريقة حذف رسائل الواتس لديك فقط، بحيث يمكن للطرف الآخر أو المجموعة رؤية الرسالة التي أرسلتها، ولكن تكون غير موجودة على هاتفك، تعتبر تلك الميزة من مميزات حذف رسائل الواتس لديك فقط، فيمكنك اتباع تلك الخطوات.

  • اذهب إلى المحادثة التي تريد حذف رسالة منها.
  • قم بالضغط على الرسالة.
  •  اختر حذف الرسالة لدى فقط.
  • بعدها تحذف الرسالة من المحاثة لديك فقط.
  • يمنحك تطبيق الواتس آب إمكانية التراجع عن حذف الرسالة في مدة لا تتجاوز الـ 5 ثوان بالضغط على كلمة "تراجع" ولكن بعدها يتم حذف الرسالة الموجودة لديك والتي اخترت عملية الحذف لها.

طريقة حذف رسائل الواتس من الطرفين بعد أيام

إذا أرسلت رسالة بالخطأ في إحدى المجموعات الموجود بها وأدركت هذا الخطأ بعد مرور يوم أو يومين وتبحث عن طريقة حذف رسائل الواتس من الطرفين بعد أيام، فعليك أن تعلم أن تطبيق الواتس أب يمكنك من حذف الرسالة لدى الطرفين في خلال مدة لا تتجاوز اليومين تقريبا، بعدها لن تتمكن من حذف الرسالة لدى الجميع، وهذا الأمر أيضا ينطبق عليك إذا كنت مسؤول مجموعة ورأيت رسالة لا تليق بعد عدة أيام وتبحث عن أفضل طريقة حذف رسائل الواتس من الطرفين بعد أيام، فللأسف لن تتمكن من ذلك.

تطبيق الواتس آب يقدم لك عدة اختيارات يمكنها أن تحل لك أزمة إرسال رسالة بالخطأ، أو الرغبة في حذف رسائل غير مرغوب فيها، ولكن عليك أن لا تتجاوز المدة المحددة وهي يومان بح أقصى لكي تستطيع الاستفادة من خاصية حذف رسائل الواتس لدى الطرفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة