أصالة تتعرض لهجوم جديد بعد حذف صور حفلتها بالقاهرة

تعرضت مؤخرًا لهجوم من الجمهور المصري بعد إعلان عن حفل لها في متحف الحضارة في مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
أصالة تتعرض لهجوم جديد بعد حذف صور حفلتها بالقاهرة

تعرضت الفنانة أصالة لهجوم جديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد حذفها كافة المنشورات والصور المتعلقة حفلتها الأخيرة التي أقيمت في بحيرة القاهرة بجانب المتحف القومي للحضارة المصرية.

وحذفت الفنانة أصالة كل المنشورات المتعلقة بالحفل على فيسبوك، ولكنها لم تتحذفها من على حسابها على إنستغرام، وقد تعرضت لهجوم كبير خلال الفترة الماضية من رافضين لإقامتها بحفل في متحف الحضارة المصرية، واتهموها بانها أنكرت فضل مصر على مشوارها الفني بعدما قالت إن المملكة العربية السعودية لها الفضل عليها.

وقد أعلنت الفنانة أصالة عن حفل لها في المتحف القومي بالقاهرة ليتصدر وسم إلغاء حفل أصالة التريند في تويتر، وبعدها يكشف المتحف القومي للحضارة المصرية على فيسبوك أن حفل أصالة غير تابع لإدارة المتحف، وإنما سيكون في بحيرة بجانب المتحف.

عدلت الفنانة أصالة مكان الحفل والمنشورات التي طرحتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ليكون ببحيرة عين الصيرة بجوار المتحف، وليس بداخل المتحف القومي للحضارة المصرية.

ولم يتوقف الهجوم على الفنانة أصالة، وإنما زاد بعدما دعمها الفنان رامي صبري وقال عنها أنها "مصر والوطن العربي" كما حضر حفلتها وصعد على المسرح وقال: "زعلاني إني قلت أصالة هي مصر؟" لتجيبه أصالة: "ما أنا مصر".

حفل أصالة في القاهرة

وفي حفلها افتتحت أصالة الحفل بأغنية "شكرًا" وقدمت باقة مميزة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وقد وجهت الفنانة أصالة رسالة لمحبيها وقالت: "أنا عشت بينكم أكتر من نصف عمري وولادي مصريين، مين ممكن ينكر فضل مصر؟، كما أكدت على حبها لمصر والجمهور المصري وقالت: "أنا ازددت بمصر شهرة وجدًا وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

أصالة تحتفل بخطوبة شقيقها أنس نصري

وقد حرصت الفنانة السورية أصالة على تهنئة شقيقها أنس نصري على خطوبته من نهال بدر شقيقة الإعلامية المصرية أميرة بدر، واقتصر حفل الخطوبة على الأصدقاء والأقارب.

وكتبت الفنانة أصالة على حسابها على فيسبوك تهنئة لشقيقها، وقالت: "القمر  الّلي بالصورة أخي أنس صاحب أحلى قلب في الكون.. القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبية كتير بيحبها ونحنا حبيناها اسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوة فيها كل الأوقات الحلوة مبروك قصة حبكم ومبروك علينا هالفرح".

ومن بين الحضور تواجد فائق حسن ووالدة أصالة السدية عزيزة، وشام الذهبي وزوجها أحمد هلال، وقد نشرت العروس صورًا لحفل الخطوبة على حسابها على فيسبوك وعلقت عليها قائلة: "اتخطبنا.. أحبكم جميعًا".

وقد شارك أنس نصري مجموعة من صور حفل الخطوبة على صفحته على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "منصفة وعظيمة هي الحياة عندما تمنحنا أيامًا جميلة كهذا اليوم وأشخاص رائعين محبين اجتمعوا حولنا لتكتمل فرحتنا، محظوظ بكم وفي غاية السعادة بانضمام عائلة جميلة نقية محبة إلى عائلتي، شكراً آل نصري وشكراً آل بدر على وجودكم في الحياة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة