أفلام وثائقية مليئة بالإثارة والغموض.. أفضل 10 أعمال حتى عام 2022

اكتسبت شعبيتها حقًا في التسعينيات مع قضايا بارزة مثل O.J. محاكمات سيمبسون ولورينا بوبيت. كان المزيد من الناس يشاهدون التلفاز أكثر من أي وقت مضى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
أفلام وثائقية مليئة بالإثارة والغموض.. أفضل 10 أعمال حتى عام 2022

كانت الجريمة الحقيقية كنوع أدبي موجودة منذ عقود، في المقال التالي أفلام وثائقية مليئة بالإثارة والغموض.. أفضل 10 أعمال حتى عام 2022

أفلام وثائقية

اكتسبت شعبيتها حقًا في التسعينيات مع قضايا بارزة مثل O.J. محاكمات سيمبسون ولورينا بوبيت. كان المزيد من الناس يشاهدون التلفاز أكثر من أي وقت مضى، مدركين أن الحياة غالبًا، في الواقع، أغرب بكثير من الخيال. كانت أخبار الشبكة تميل إلى تغطية أكثر القصص إثارة، مما يلبي شهية المشاهدين لقضايا الجرائم الحقيقية.

عندما بدأ العصر الكبير للبودكاست في 2010، تحولت الجريمة الحقيقية من كونها اهتمامًا خاصًا إلى حد ما إلى هوس سائد. وبينما يوجد بالتأكيد وقت ومكان لبودكاست عالي الجودة، لا يمكن استبدال تجربة الاسترخاء مع فيلم وثائقي جيد عن الجريمة الحقيقية.

أفضل 10 أفلام وثائقية حتى 2022

  • The Tinder Swindler

القصة الفظيعة لـ The Tinder Swindler (المحتال الذي خدع النساء من بين الملايين) قد قدمت بالفعل بعض التعليقات المثيرة للاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتساءل المشاهدون كيف أفلت المحتال المعني من العقاب لفترة طويلة.

  • The Mystery of Marilyn Monroe: The Unheard Tapes

في حين أن فيلم Ana de Armas"s Blonde يحصل على الكثير من الضجة البارزة باعتباره سردًا خياليًا لحياة مارلين مونرو، تقدم Netflix أيضًا فيلمًا وثائقيًا حقيقيًا يضم مقابلات مع أشخاص يعرفون مارلين IRL حقًا ... وأسئلة لديهم بعد وفاتها المأساوية المبكرة.

  • Aftershock

قدمت Hulu قصة مجموعة من الأمهات السود اللواتي فشلن بالكامل من قبل نظام الرعاية الصحية في الولايات المتحدة، وسيجعلك تبكين بدموع حقيقية.

  • Undercurrent

سيطر مقتل الصحفي السويدي كيم وول على عناوين الأخبار في عام 2017 بعد أن صعدت إلى غواصة بيتر مادسن من أجل قصة وقُتلت في وقت لاحق، ولكن حتى بعد إدانة مادسن وحكم عليه بالسجن المؤبد بتهمة قتل وول، لا تزال هناك تساؤلات حول تفاصيل ماذا حدث.

  • Scream: The True Story

سيقدر عشاق امتياز Scream هذا الفيلم الوثائقي الذي يستكشف تاريخ القاتل الواقعي الذي أثرت جرائمه على فيلم عام 1996.

  • We Need to Talk About Cosby

كثير من الناس على دراية بسقوط بيل كوسبي، لكن هذه السلسلة الوثائقية المكونة من أربعة أجزاء تتعمق أكثر برؤية الناجين.

  • Our Father

إليكم فيلم وثائقي آخر مثير للقلق للغاية عن الجريمة الحقيقية من Netflix، هذا الفيلم عن طبيب خصوبة في السبعينيات استخدم حيواناته المنوية على المرضى دون موافقتهم. ينصب التركيز على الأطفال البالغين الذين بدأوا في ربط النقاط والعثور على بعضهم البعض بعد سنوات، وهي قصة لا بأس بها.

  • Perfect World: A Deadly Game

في هذا الفيلم الوثائقي المكون من جزأين، تتلقى مجموعة من اللاعبين سلسلة من الرسائل المزعجة من صديق يهدد بقتل كل فرد من أفراد أسرته واحدًا تلو الآخر، وسرعان ما يدرك اللاعبون أن هذه ليست مزحة.

  • BTK: Confessions of a Serial Killer

تلقي هذه السلسلة الوثائقية المكونة من أربعة أجزاء نظرة فاحصة على جرائم قاتل متسلسل سيء السمعة يقضي حاليًا 10 أحكام بالسجن مدى الحياة.

  • Trust No One: The Hunt for the Crypto King

حتى لو كانت معرفتك بالعملات المشفرة محدودة ، فسوف تنغمس في مستند الجرائم الحقيقية هذا الذي يفحص ما حدث عندما توفي المؤسس الشاب لشركة تشفير متنامية فجأة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة