حقيقة اعتزال نجم كرة القدم أحمد الفريدي

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
حقيقة اعتزال نجم كرة القدم أحمد الفريدي

عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كشف المتحدث الرسمي لنادي القادسية، علي بن دعرم، حقيقة اعتزال نجم القادسية لكرة القدم أحمد الفريدي.

شارك ابن دعرم تغريدة مساء أمس تقول: "غير صحيح ما ذُكر عن اعتزال الفريدي، اللاعب متواجد مع الفريق ويواصل علاجه مع الجهاز الطبي وبإذن الله نشاهده قريباً".

حقيقة اعتزال نجم كرة القدم أحمد الفريدي

سعود الصرامي يُعلن خبر الاعتزال

فيما سبق كان الإعلامي الرياضي سعود الصرامي قد أعلن عن اعتزال لاعب القادسية أحمد الفريدي كرة القدم. كتب الصرامي عبر حسابه الرسمي على تويتر "النجم الخلوق أحمد الفريدي يقطع عقده قصير الأجل مع القادسية و يُعلن الاعتزال".

حقيقة اعتزال نجم كرة القدم أحمد الفريدي

لم يلعب أحمد الفريدي مع القادسية هذا الموسم سوى 4 دقائق فقط كانت أمام الفتح في الـ19 من يناير الماضي، خلال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، وقد غاب عن بقية المباريات رغم الضجة الكبيرة والتفاؤل الهائل الذي صاحب انضمامه للفريق في أكتوبر الماضي.

قام الجهاز الفني للفريق باستبعاد الفريدي من الحسابات بعد المباراة أمام الفتح لعدم جاهزيته البدنية وزيادة وزنه. وقد أُثير الكثير من الأخبار خلال الأيام الأخيرة التي تُردد اعتزاله لعب كرة القدم تماماً وفسخ عقده مع القادسية الذي يستعد لمُلاقاة الهلال مساء اليوم عند الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020–2021.

انضمام الفريدي للقادسية في أكتوبر الماضي

يُذكر أن نادي القادسية كان قد أعلن يوم 24 أكتوبر الماضي عن ضم الفريدي  لموسم رياضي واحد قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية. وذكر الحساب الرسمي لـ القادسية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن أحمد الفريدي انضم إلى الفريق لمدة موسم قادمًا من نادي مليلة الإسباني.

تعاقد الفريدي صاحب الـ33 عاماً مع القادسية يمتد حتى 30 يونيو المقبل، ولكنه، كما سبق الذكر، شارك في مباراة واحدة ولمدة 4 دقائق فقط.

كان الإعلامي طارق النوفل قد علّق منذ نحو الأربعة أشهر، على تعاقد نادي القادسية مع النجم الكبير أحمد الفريدي، فقال خلال تصريحات تليفزيونية:"صورة أحمد الفريدي في تدريبات القادسية، كانت ملفتة للنظر بالنسبة لوزنه، لا خلاف إنه قيمة فنية كبيرة، لكنه غير جاهز بدنياً".

أضاف النوفل: "الفريدي في أخر عمره الاحترافي حيث يبلغ من العمر 32 عاماً، يحتاج شغل كتير حتى يكون جاهز، ومن الصعب أن يستعيد لياقته ومستواه".

مسيرة أحمد الفريدي الكروية

تألق الفريدي بقميص نادي الهلال خلال الفترة من 2007 حتى 2012؛ حيث حقق معه كافة البطولات التي شارك فيها، باستثناء البطولة الآسيوية، قبل أن يرفض تجديد عقده مع النادي وينتقل إلى الاتحاد عام 2013 ومنه انضم إلى النصر عام من عام 2014 حتى عام 2019، قبل أن يخوض تجربة احتراف مع نادي مليلية الإسباني، لكنه لم يستمر لفترة طويلة ليعود إلى الدوري السعودي من بوابة القادسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة