نجم مانشستر يونايتد يعترف: لا نملك أهم شيء في كرة القدم

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 ديسمبر 2023
نجم مانشستر يونايتد يعترف: لا نملك أهم شيء في كرة القدم

قال النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن اليونايتد لا يمتلك أهم شيء في كرة القدم وهو الاستمرارية.

تصريحات برونو فيرنانديز جاءت بعد خسارة فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 أمام فريق بورنموث على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الخسارة الكبيرة تأتي بعد فوز فريق المدرب الهولندي إيريك تين هاج في الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي على فريق تشيلسي بنتيجة 2-1.

وأضاف برونو فيرنانديز، في تصريحات صحفية: "مستوى فريق مانشستر يونايتد في مباراته أمام فريق بورنموث كان أقل بكثير من المستوى الذي قدمناه في مواجهة فريق تشيلسي".

وتابع لاعب مانشستر يونايتد: "واجهنا فريقا يلعب بعدوانية مثل بورنموث، واعتقدنا أن المباراة سوف تكون سهلة، ولكن هذا أدى إلى خسارة المباراة بسبب مستوانا السيء".

وقال برونو فيرنانديز: "أداء فريق مانشستر يونايتد كان سيئا في كل شيء، سواء في اللعب بإبداع أو التحرك والانتشار داخل منطقة الجزاء، لقد كنا نهاجم فقط بلاعب أو اثنين في منطقة جزاء بورنموث، وفي المباراة الماضية هاجمنا بعدد أكبر وحققنا الفوز على فريق تشيلسي".

وأضاف لاعب مانشستر يونايتد: "الفريق افتقد الاستمرارية والتي تعتبر أهم شيء في كرة القدم، وكان من المفترض أن نحافظ على الأداء الجيد في جميع المباريات ولكن هذا لم يحدث".

وسوف يغيب برونو فيرنانديز عن مباراة فريق مانشستر يونايتد في مواجهة فريق ليفربول على ملعب "أنفيلد" يوم السبت المقبل، بسبب الإيقاف لمباراة واحدة بعد تراكم البطاقات الصفراء.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، وذلك بشكل مؤقت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة