علي معلول: أريد إجازة لمدة 3 سنوات بعد اعتزال كرة القدم

النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، يخطط للابتعاد عن مجال كرة القدم لفترة تصل إلى 3 سنوات بعد الاعتزال

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
علي معلول: أريد إجازة لمدة 3 سنوات بعد اعتزال كرة القدم

قال النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، إنه يخطط للابتعاد عن مجال كرة القدم لفترة تصل إلى 3 سنوات بعد الاعتزال.

وأضاف علي معلول، في تصريحات تلفزيونية: "وضعت خطة لحياتي بعد اعتزال كرة القدم، وقررت الحصول على إجازة لفترة تصل إلى 3 سنوات من أجل قضاء وقت أطول مع زوجتي وأبنائي حيث ابتعدت عنهم كثيرا خلال الفترة الماضية بسبب الارتباطات المستمرة مع النادي الأهلي ومنتخب تونس".

وحول مجال العمل الذي سوف يختاره بعد اعتزال كرة القدم، قال علي معلول: "قررت عدم العمل في مجال التدريب لأنني لا أريد أن أكون مدربا وأتسبب في ظلم اللاعبين، ويمكن أن أعمل في المجال الإداري أو تقديم البرامج الرياضية أو التحليل الفني، وسوف أختار أي مجال في كرة القدم بعيد عن التدريب تماما".

معلول يتحدث عن فوز تونس على فرنسا في مونديال قطر 2022

تحدث علي معلول الظهير الأيسر لمنتخب تونس عن فوز نسور قرطاج على منتخب فرنسا ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وكان منتخب تونس قد فاز على منتخب فرنسا بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال علي معلول: "منتخب فرنسا حصل على لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 2018 ولم يخسر في أي مباراة، ولم يكن أحد يتوقع أننا يمكننا الفوز على حامل لقب المونديال السابق".

وتابع الظهير الأيسر لمنتخب تونس: "المدير الفني لمنتخب فرنسا قرر إراحة لاعبيه الأساسيين خلال مباراته أمام منتخب تونس، وعندما أحرزنا هدف اللقاء الوحيد شاهدت مدرب فرنسا ينظر إلى مقاعد البدلاء من أجل الدفع باللاعبين الأساسيين مثل كيليان مبابي وعثمان ديمبلي وأنطوان جريزمان".

وأضاف علي معلول: "بعد مشاركة لاعبي منتخب فرنسا الأساسيين سيطروا على اللقاء، ولكن نجحنا في الصمود أمامهم وتحقيق نتيجة جيدة والفوز في نهاية اللقاء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة