حقيقة دخول كيت ميدلتون أميرة ويلز في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية

انتشارت شائعات أطلقتها صحيفة إسبانية عن دخول أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في غيبوبة بعد إجرائها عملية جراحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
حقيقة دخول كيت ميدلتون أميرة ويلز في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية

حالة من القلق سيطرت حالة عدد من متابعي الحياة الملكية في بريطانيا، بعد انتشار شائعات أطلقتها صحيفة إسبانية عن دخول أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في غيبوبة بعد إجرائها عملية جراحية.

حالة كيت ميدلتون الصحية

من جانبه نفى القصر الملكي البريطاني الشائعات التي ترددت عن دخول أميرة ويلز، كيت ميدلتون، في غيبوبة بعد إجرائها عملية جراحية في البطن، وأكد أنها تتعافى بشكل جيد في منزلها في ويندسور.

وكانت صحفية إسبانية تدعى كونتشا كاليجا قد زعمت على التلفزيون الإسباني أن الأميرة تعرضت لخطأ طبي أدخلها في غيبوبة، وأنها حصلت على هذه المعلومات من مصدر سري في القصر الملكي.

لكن مصادر داخل القصر البريطاني نفت هذه الادعاءات بشدة، ووصفتها بأنها "هراء تام"، وقالت إن الصحفية لم تتحقق من صحة أي شيء قالته مع أي شخص في الأسرة.

ونفى المصدر لصحيفة التايمز البريطانية الشائعات حول صحة كيت ميدلتون قائلا: "لم تقم تلك الصحفية بأي محاولة للتحقق من صحة أي شيء قالته مع أي شخص في الأسرة، إنه أمر مُختلق تمامًا، وأنا سأستخدم لغة إنجليزية مهذبة هنا: الأمر ليس كذلك على الإطلاق".

عملية كيت ميدلتون

وأصدر قصر كنسينغتون بيانا في الـ 29 من يناير الماضي، أعلن فيه عن عودة الأميرة إلى منزلها بعد إجرائها عملية جراحية ناجحة في البطن، وشكر الفريق الطبي والتمريضي على الرعاية التي قدموها لها.

وأضاف البيان أن الأميرة ستؤدي واجباتها الرسمية بعد عيد الفصح، بينما سيتابع زوجها الأمير ويليام واجباته أثناء تعافيها في كوخ أديليد بحديقة ويندسور غريت.

حقيقة دخول كيت ميدلتون أميرة ويلز في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية

وكان قصر باكنغهام قد أعلن في الـ 17 من يناير الماضي أن الأميرة دخلت المستشفى لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن.

وجاء في البيان: "دخلت صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز إلى المستشفى؛ لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن، وكانت الجراحة ناجحة".

وعن مدة العملية الجراحية علق البيان الملكي: "ستمكث الأميرة في مستشفى "لندن كلينيك" لمدة تتراوح بين 10 و14 يوماً؛ من أجل البقاء تحت الرعاية الطبية وتلقّي العلاجات اللازمة، قبل العودة إلى المنزل".

كما أوضح بيان القصر الملكي أن أميرة ويلز ترغب في أن يبقى وضعها الصحي في سرية تامة، من أجل أن يتمتع أطفالها بحياة طبيعية قدر الإمكان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة