عملية جراحية جديدة تبعد نجم مانشستر يونايتد عن الملاعب

ليساندرو مارتينيز سوف يقوم بإجراء عملية جراحية مجددا في مشط القدم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
عملية جراحية جديدة تبعد نجم مانشستر يونايتد عن الملاعب

قال إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن اللاعب الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع اليونايتد سوف يجري عملية جراحية جديدة.

وأضاف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، في تصريحات صحفية: "ليساندرو مارتينيز سوف يقوم بإجراء عملية جراحية مجددا في مشط القدم".

وتابع تين هاج: "تلقينا أخبارا سيئة حول حالة مدافعنا الأرجنتيني، وتأكدنا من حاجته إلى إجراء العملية الجراحية مرة أخرى".

ووجه المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رسالة دعم لمدافعه، قائلا: "ليساندرو مارتينيز لاعب قوي وأنا متأكد أنه سيتغلب على إصابته ويعود إلى الملاعب بشكل أقوى مما سبق".

وأضاف تين هاج: "مانشستر يونايتد سوف يفقد جهود ليساندرو مارتينيز حيث نعاني من عدد كبير من الإصابات المختلفة، ولكن الفرق قادر على التأقلم مع غياب أي لاعب".

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، منذ أيام، إن الطاقم الطبي لفريق مانشستر يونايتد أكد حاجة ليساندرو مارتينيز إلى إجراء عملية جراحية جديدة للتعافي تماما من إصابته.

فيما أعلن نادي مانشستر يونايتد عن غياب مدافعه ليساندرو مارتينيز لفترة غير محددة بسبب تجدد إصابته التي تعرض لها خلال شهر أبريل الماضي.

وقال نادي مانشستر يونايتد، إن ليساندرو مارتينيز شارك مع الفريق في مباراتي برايتون وبايرن ميونيخ رغم إصابته.

وكان ليساندرو مارتينيز قد قام بإجراء عملية جراحية في شهر أبريل الماضي بعد إصابته في مشط القدم خلال مواجهة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق إشبيلية الإسباني في بطولة الدوري الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة