تقارير تكشف إجراء ابنة كريستيانو رونالدو لعملية جراحية في الرياض

انتشرت صورًا لرونالدو وجورجينا في أحد مستشفيات الرياض مع ابنتهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
تقارير تكشف إجراء ابنة كريستيانو رونالدو لعملية جراحية في الرياض

انتشرت صور للاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، رفيقه صديقته جورجينا في أحد المستشفيات في المملكة، وتداولت أخبار عن خضوع ابنته لعملية جراحية عاجلة، حيث ظهرت ابنته مستلقية على سرير طبيب قبل دخولها غرفة العمليات.

وبحسب المعلومات فإن ابنة كريستيانو خضعت لعملية استئصال الزائدة الدودية في المستشفى، وفي الصورة ظهر كريستيانو وصديقته وهما يرتديان البالطو المعقم داخل المستشفى.

ورغم تداول هذه الأخبار إلى أن النجمين لم يكشف أي تفاصيل للصحافة على مرض ابنتهما، كما لم تذكر التقارير الإخبارية المستشفى التي تتواجد فيها ابنته، كما لم يتم الإشارة إلى الابنة التي ظهرت في الصورة عما إذا كان هي إيفا أم ألانا مارتينا.

تقارير تكشف إجراء ابنة كريستيانو رونالدو لعملية جراحية في الرياض

يُذكر أنه في الأيام الأخيرة انتشرت شائعات حول علاقة جورجينا وكريستيانو ورغبتهما في الانفصال، ولكن نفت جورجينا هذه الشائعة، كما نشر رونالدو صورة له مع صديقته جورجينا في أجواء رومانسية، وعلق على الصورة: "في صحة الحب".

رونالدو يريد الرحيل عن النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي يريد الرحيل عن النادي بعد أشهر من انتقال للنادي قادمًا من مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض لرونالدو، ولكن ليس للعب، ولكن دور سفير، ويرى رئيس الريال، فلورنتينو بيريزي، أنا رونالدو لن يرفض العودة للارتباط بريال مدريد بوظيفة إدارية، حيث قتنع أنه دوره كلاعب انتهى.

ويذكر أن رونالدو قد كشف عن إنهاء عقده بشكل ودي مع مانشستر يونايتد بعد مقابلته الشهيرة مع الإعلامي بيرس مورجن، الذي هاجم فيها مدربه تين هاج، وإدارة النادي وبعض زمائلي.

ثم وقّع البرتغالي البالغ من العمر 38 عامًا على عقد بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني ليلعب مع نادي النصر السعودي حتى عام 2025، وقد تصدر رونالدو قائمة فوربس اللاعبين الأعلى أجرًا في العالم في 2023.

حيث وصل الراتب السنوي لرونالدو 75 مليون دولار، وقدرت وسائل إعلام عقد رونالدو بأكثر من 200 مليون يورو، وجاء في المرتبة الثانية ليونيل ميسي، والمرتبة الثالثة كيليان مبابي، بينما تلا هذه المراكز نجم السلة الأمريكي ليبرون جميس، ثم الملاكم المكسيكي كانيلو الفاريز.

ويعد رونالدو إحدى أساطير ريال مدريد، حيث سجل 451 هدفًا في 438 مباراة خلال الفترة التي قضاها في النادي، كما فاز بأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وثلاثة ألقاب كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، ولقبي دوري إسبانيا، وكأس الملك مرتي، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة