عملية جراحية تبعد جوارديولا عن مانشستر سيتي

قال نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إن مديره الفني بيب جوارديولا، خضع لعملية جراحية في الظهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
عملية جراحية تبعد جوارديولا عن مانشستر سيتي

قال نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إن مديره الفني بيب جوارديولا، خضع لعملية جراحية في الظهر، سوف تؤدي لغيابه عن الفريق.

وأضاف نادي مانشستر سيتي: "بيب جوارديولا خضع لجراحة عاجلة، أمس الثلاثاء، لعلاج مشاكل روتينية في الظهر، وسوف يغيب حتى انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة".

وأوضح النادي الإنجليزي، أن بيب جوارديولا كان يعاني من آلام شديدة في الظهر، حيث سافر إلى مدينة برشلونة الإسبانية لإجراء عملية جراحية طارئة، وبعد نجاح العملية سيقوم بتنفيذ فترة التأهيل في برشلونة".

وقال نادي مانشستر سيتي، إن خوانما ليلو، مساعد بيب جوارديولا، سوف يتولى قيادة فريق مانشستر سيتي حتى يعود المدرب الإسباني للفريق عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وتابع نادي مانشستر سيتي: "نتمنى الشفاء السريع لمدربنا بيب جوارديولا من أجل العودة سريعا لقيادة الفريق في المباريات المقبلة".

وسيقود خوانما ليلو، فريق مانشستر سيتي في مباريات شيفيلد يونايتد، وفولهام، ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعدها سوف تبدأ فترة التوقف الدولي لمدة أسبوعين، ويعود مانشستر سيتي بعدها لمواجهة فريق وست هام يوم 16 سبتمبر المقبل.

ولعب فريق مانشستر سيتي مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجديد تحت قيادة بيب جوارديولا، وحقق الفوز في المباراة الأولى على فريق بيرنلي بنتيجة 3-0، وفاز في المباراة الثانية على فريق نيوكاسل بنتيجة 1-0.

ونجح بيب جوارديولا في قيادة فريق مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وفي بداية الموسم الجاري حصل الفريق على لقب كأس السوبر الأوروبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة