حماقي ينشر فيديو لعامل في محطة بنزين وهو يغني "حاجة مستخبية"

انتشر الفيديو سريعًا على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
حماقي ينشر فيديو لعامل في محطة بنزين وهو يغني "حاجة مستخبية"

نشر الفنان محمد حماقي مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على صفحته الرسمية على إنستغرام وهو في إحدى محطات البنزين التي قابل فيها أحد العاملين وطلب منه أن يغني مقطعاً من أغنيته "حاجة مستخبية".

وبعد انتهاء العامل من الغناء أشاد الفنان محمد حماقي بصوته وقال له "أحسنت" وطالب جمهوره بتشجيعه ودعم موهبته المميزة بسبب صوته الجميل.

وبعد نشر الفيديو تصدر اسم الفنان محمد حماقي التريند في مصر وأشاد الجمهور بتواضع الفنان محمد حماقي مع جمهوره ودعمه للمواهب الجديدة والواعدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by farida (@farida.hamaki)

عامل محطة البنزين: حماقي عجبه صوتي وقال لي لازم أصورك

وبعد انتشار الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي أجرت الصحف حوارًا مع عامل البنزينه، وهو شاب اسمه محمد رأفت، حيث روى تفاصيل ما حدث، وقال إنه كان يمارس عمله بشكل طبيعي وفوجئ بمحمد حماقي داخل محطة البنزين.

توجه الشاب إلى حماقي لإلقاء التحية له بسبب حبه الشديد له، وقال: "بصراحة هو حد متواضع جدًا وكان بيضحك مع كل الناس" وأوضح الشاب أنه أخبر حماقي أنه يحبه ويحب أغانيه وطلب منه أن يغني أغنية حتى يسمع صوته، وعلى الفور رحب حماقي واستمع له.

وتابع الشاب محمد رأفت ما حدث حيث قال: "قولت له إني بغني وصوتي حلو وعايز أسمعك حاجة وبصراحة هو رحب جدًا وعجبه صوتي وقال لي لازم أصورك وأنزلها، وأنا مبسوط أوي إن صوتي عجبه".

حماقي يحيى حفل ابنة حميد الشاعري

أحيا الفنان محمد حماقي مؤخرًا حفل نبيلة ابنة حميد الشاعري في أحد الفنادق في القاهرة، وسط حضور فني كبير، حيث حضر حفل الزفاف الفنانة يسرا، وعمرو دياب، والفنان محمد حماقي الذي غنى في الحفل.

وقد وجه الفنان محمد حماقي كلمة للعروسين، وقال: "مبسوط جدا أني بشارك راجل كان مسؤول عن سعادة وفرح الشعب العربي كله على مدار السنين اللي فاتت دي كلها عاوز أسمع تحية كبيرة أوي للكابو حميد الشاعري"، وقد صعد حميد الشاعري على المسرح لاحتضانه وشكره.

وتواجد في الحفل أيضًا عدد من النجوم منهم مصطفى قمر، وإيهاب توفيق، ونصر محروس، وأحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك وزوجته، وحسام حسني، وتوما، وحمدي بدري، وأحمد عصام، ومحمد فؤاد وغيرهم.

وتواجد أيضًا الفنان عمرو دياب الذي قدم مجموعة من الأغاني في الحفل ووجه رسالة لحميد الشاعري وقال: "أنا النهاردة بغني في فرح بنتي لأن حميد دا أخيا وأول مرة أشوفه لابس بدلة".

وكان الفنان محمد حماقي قد أحيا حفلًا ضخمًا في أحد الأندية الرياضية في مدينة دمياط الجديدة، وقد حضر الحفل آلاف الأفراد من جمهور الفنان من عدة مدن.

كما طرخ مؤخرًا أغنية "فضوا له مكان" وحققت الأغنية أكثر من 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع تميم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة