فايا يونان تنشر فيديو للصحفي معتز عزايزة وهو يغني أغنيتها "أحب يديك"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
فايا يونان تنشر فيديو للصحفي معتز عزايزة وهو يغني أغنيتها "أحب يديك"

نشرت الفنانة السورية فايا يونان فيديو على حسابها الشخصي على إنستغرام للصحفي الفلسطيني معتز عزايزة، الذي يغطي الحرب والقصف المستمر على قطاع غزة، وهو يغني أغنيتها "أحب يديك" خلال فترة راحته القصيرة في ظل القصف المستمر.

وعلقت فايا يونان على الفيديو قائلة: "اليوم العزيز معتز أتصور بفيديو عفوي عم يغني "أحب يديك" بلحظات قليلة من الراحة بوسط يلي عم تمرق عليه وعالأهل بغزة".

وأضافت: "بصراحة مو أول مرة بسمعها منه. من أسبوعين كان حاطط ستوري بتقول ادعولي لأنه كان بمناطق عمتنقصف بشكل مكثف، بعت له الله يحميكن قام رد عليي هو وعمبيغني وبس سمعتها صليت عم ببكي".

وتابعت: "هاي الأغنية انعملت لناس متل معتز، بإيديهم عم يعملوا الخير والحق والجمال والحرية لبلادنا. هالفيديو من أحلى المرات يلي اتعنت فيها أحب يديك، مشان هيك حبيت وثق ونزله عندي".

وختمت  كلامها قائلة: "بالنسبة إلي سوريا بلدي وبلاد الشام كلها هي بلادي. وشكرًا إسماعيل على الفيديو رح صير أتذكركم أنت ومعتز بكل مرة بغني أحب يديك ويا رب تبقى إيديكم الحلوة حاملة فلسطين لبين ما ترجع لأهلها".

موقف فايا من الحرب في غزة

يُذكر أن الفنانة السورية فايا يونان من النجمات اللاتي دعمن الشعب الفلسطيني في حربها الأخيرة، وقد نشرت العديد من المنشورات على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تدعم فيه الشعب الفلسطيني.

وقد نشرت فايا يونان منشور تدين فيها القصف على المستشفى المعمداني، وقالت: "مبارح وبعد مجزرة المستشفى المعمداني مع كل الشهدا ونفاق الإعلام الغربي والقهر يلي حسيناه كلنا تأكدلي إنو نحنا لحالنا بهاد العالم وما إلنا غير بعضنا. بس مع بعضنا قوايا ورح نغير هالواقع لا محال. ودائماً الرحمة لأرواح الشهداء والشفاء للجرحى والحرية لفلسطين".

كما نشرت الفنانة فايا يونان فيديو لها وهي تغني أغنية "ما بدي موت  عفراشي لتعود الأرض لاصحابها" وقد أوضحت أنها أكملت لحن الأغنية وأكملت كلماتها.

وقالت فايا: "من فترة سمعت أهزوجة فلسطينية قديمة بتقول جملة فيها ”ما بدي موت عفراشي لتعود الأرض لاصحابها” أثّرت فيني كتير ومع وجع الصور الجاي من غزة كمّلت الكلام ولحنت هالأغنية. وحتعود الأرض لأصحابها". وأضافت: "تذكير صغير ودائم بإنه مصير كل استعمار واحتلال ينتهي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة