محمد رمضان ينشر فيديو له مع الفنانة نوال الزغبي ليؤكد على الصلح

تم الصلح بينهما في حفل الموريكس دور في لبنان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
محمد رمضان ينشر فيديو له مع الفنانة نوال الزغبي ليؤكد على الصلح

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد عبر حسابه على إنستغرام بصحبة الفنانة نوال الزغبي ليؤكد على الصلح الذي تم بينهما على مسرح حفل الموريكس دور في لبنان، وذلك بعد خلاف بينهما استمر لعدة أشهر أدى إلى نشوب حرب تصريحات بينهما.

وقد نشرت الفنانة نوال الزغبي والفنان محمد رمضان فيديو وهو يضع قبلة لها على خدها، ويقول لها: "صديقتي وحبيبتي ونجمتي، ثقة في الله أصحاب وحبايب وثقة في الله نجاح"،  وردت عليه الفنانة نوال وقالت: "وأنا بموت فيك حياتي".

كما علقت الفنانة أنغام على الفيديو وقالت: "أصدقاء للأبد، مش ممكن حد يتعرف عليك يا محمد وما يحبكش، قمة التواضع والأخلاق".

وقد سبق أن نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه على إنستغرام فيديو للصلح الذي تم برعاية الصحفي اللبناني جمال فياض، وعلق الفنان محمد رمضان على الفيديو وقال: "صافي يا لبن".

سبب الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي

بدأ الخلاف بين محمد رمضان ونوال الزغبي منذ عدة أشهر عندما أدلى الفنان محمد رمضان تصريحًا عن نجمات الغناء في لبنان، حيث سُئل عن النجمة اللبنانية الذي يريد تقديم دويتو معها، وأثار الجدل بسبب رده حيث قال: "لم يخلق في لبنان مطربة يمكنها أن تشترك معي في دويتو".

وحلت بعدها الفنانة نوال الزغبي ضيفة في برنامج "حبر سري" وسُئلت عن أعمال الفنان محمد رمضان وعن إمكانية أن تشارك معه في عمل فني، ويبدو أنها استفزت من تصريح رمضان السابق لترد وتقول: "أنا لما أعمل دويتو أعمله مع وائل كافوري أو عمرو دياب الناس الكبار أو معملش، ولو عايزة أمثل أما أمثل مع ناس كبار أو مش همثل".

لترد علهيا المذيعة وتحدثها عن شهرة رمضان التي وصلت إلى الصين، وردت عليها نوال ساخرة وقالت: "فين في الصين؟ بس أنا معرفوش أبدًا ولا أعرف إذا كان بيغني من الأساس".

وبعد هذا التصريح لم يصمت رمضان ورد كعادته بطريقته الخاصة، حيث نشر مقطع فيديو من أغنيته "مصباح علاء الدين" بجانب جزء من تصريحاتها وقال: "حبيبتي ربنا يبارك لك في صحتك وذاكرتك نورتي تلفزيون مصر".

وكتبت بعدها الفنانة نوال الزغبي تغريدة على حسابها على تويتر وقالت: "إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك، فإذا فقدتها لا تنتظر الاحترام".

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: المنافس الوحيد في حياتي هو محمد رمضان 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة