فيديو محمد حماقي أفضل مطرب في الشرق الأوسط.. وهذا ما قاله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2016
فيديو محمد حماقي أفضل مطرب في الشرق الأوسط.. وهذا ما قاله

حصل الفنان محمد حماقي على جائزة أفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016 عن ألبوم «عمره ما يغيب».

وتسلم حماقي الجائزة، خلال الحفل الذي أقيم في مدينة نيويورك الأمريكية وقدمه الفنان المصري محمد كريم وعقب تسلم الجائزة ضجت القاعة بالتصفيق الحاد والهتاف.

ووصل النجم المصري إلى أمريكا لتتويجه بجائزة «Big Apple Music Award» وقال في مداخلة هاتفية مع عبر برنامج «أجمد 7»، عبر إذاعة «نجوم إف إم»: "أشعر بسعادة غامرة، والتكريم يشعرني بتقدير الناس لي وبالأعمال التي أقدمها، خاصة أن الجائزة منحت لي بتصويت الجمهور، وهذا أمر يشعرني أني أسير على الطريق الصحيح".

وضم ألبوم «عمرة ما يغيب» 15 أغنية وهي «ياللي زعلان، عمره ما يغيب، نسيت، مايني، ما بلاش، كانت هناك، كان وكان، أنت حبيبي، اللي اختارة قلبي، الغالي ناسيني، بعدنا ليه، أنا سرها، صابر على حالي، أجمل يوم ونسمة شوق».

وحول الجائزة، أضاف حماقي "لاشك أنه كلما كانت الجائزة خارج نطاق الوطن العربي، شعرت بدافع أقوى لكي أقدم الأفضل وأطور الموسيقى لإرضاء طموح الجمهور، وسأقف أمام أجناس مختلفة من الفنانين وأنا المصري الوحيد وسطهم وهذا أمر يشعرني بالفخر ومسؤولية كبير لكي يصل صوتنا وفننا للعالم".

وحصل ألبوم «عمره ما يغيب»، والذي صدر مطلع هذا العام، على أكثر الألبومات تحميلا من خلال برنامج «ITUNES» الخاص بشركة «آبل» الأمريكية.

وأشار إلى أنه يهدي الجائزة بالطبع لشركة «نجوم ريكوردز» ولكل من يدعمه ويساهم معه في ألبوماته، قائلا: "هؤلاء يساهمون في أن يخرج الألبوم بأفضل صورة للجمهور، كما أهدي الجائزة لجمهوري الذي صوت لي، وأنا سعيد أننا استطعنا الوصول لهذه المكانة وأتمنى المزيد الفترة المقبلة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة