ميزة قادمة على ثريدز لحفظ المنشورات

ثريدز يختبر ميزة جديدة تسمح بحفظ مشاركات ومنشورات المستخدمين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
ميزة قادمة على ثريدز لحفظ المنشورات

بدأ تطبيق ثريدز، الذي يتبع لشركة ميتا الأمريكية، في اختبار ميزة جديدة مهمة، والتي تسمح للمستخدمين بحفظ مشاركاتهم ومنشوراتهم بسهولة.

ثريدز يختبر ميزة جديدة تسمح بحفظ مشاركات ومنشورات المستخدمين

ونقلت تقارير تقنية تصريحات منسوبة إلى آدم موسيري، رئيس منصة إنستغرام، والذي أعلن عن قيام تطبيق ثريدز بإطلاق تحديث لفئة محددة من المستخدمين، وذلك على سبيل تجارب الاستخدام.

وأوضح أن هذا التحديث يتضمن ميزة جديدة تعرف باسم إشارات المرجعية، والتي تمكن المستخدمين من حفظ مشاركاتهم ومنشوراتهم بشكل فعال.

وتداولت التقارير لقطات شاشة نشرتها شركة ميتا، والتي تشير إلى ظهور زر حفظ في منشورات ثريدز، حيث يشبه إلى حد كبير الزر نفسه الموجود في تطبيق إنستغرام.

ولفتت إلى أنه بفضل هذه الميزة، سيكون بإمكان المستخدمين الوصول إلى مشاركاتهم المحفوظة، وذلك من خلال قسم خاص في إعدادات التطبيق.

ونوهت التقارير إلى أنه على الرغم من أن قدرة حفظ المنشورات، قد لا تبدو مثيرة للإعجاب بمفردها، إلا أنها سوف تساهم في تعزيز التنظيم على منصة ثريدز.

وبينت أن التطبيق يعاني حالياً من نقص بعض الميزات الأساسية، مثل المراسلة المباشرة، تصفية البحث، القوائم، وعدة ميزات أخرى، والتي غالباً ما يطلبها المستخدمون الذين يتطلعون إلى تجربة مميزة تشبه منصة إنستغرام.

وأضاف المتحدث باسم ميتا، أن الشركة سوف تظل متفتحة لتلقي تعليقات المجتمع، وستستمر في العمل على تحسين تجربة المستخدم على تطبيق ثريدز، استناداً إلى تلك التعليقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة