أكثر 10 أفلام تصنيفًا لبروس ويليس

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
أكثر 10 أفلام تصنيفًا لبروس ويليس

من الشاشة الصغيرة إلى الشاشة الكبيرة، استحوذ بروس ويليس على العديد من القلوب على مدى عقود عديدة من كونه ممثلاً ناجحًا. في ذلك الوقت، أنتج عددًا من الشخصيات البارزة ولعب دور البطولة في مجموعة متنوعة من الأفلام من مختلف الأنواع. من Over the Hedge إلى Pulp Fiction، إليك أكثر 10 أفلام تصنيفًا لبروس ويليس.

بروس ويليس

(من مواليد 19 مارس 1955، Idar-Oberstein، ألمانيا الغربية)، الممثل الأمريكي اشتهر بأدائه في أفلام الحركة الرائجة، ولا سيما سلسلة Die Hard.

وُلد ويليس في ألمانيا الغربية، حيث كان يتمركز والده في قاعدة عسكرية أمريكية، وانتقلت العائلة إلى نيوجيرسي في عام 1957. بعد التخرج من المدرسة الثانوية، تولى سلسلة من الوظائف الفردية قبل دراسة المسرح في كلية مونتكلير الحكومية (لاحقًا مونتكلير) جامعة الدولة). ترك الكلية وانتقل إلى مدينة نيويورك، حيث بدأ حياته المهنية في التمثيل بأدوار خارج برودواي وظهوره في الإعلانات التلفزيونية.

على الرغم من أن المعجبين والنقاد يمكن أن يختلفوا في كثير من الأحيان عن أفضل أفلامه وعروضه، إلا أن هناك عددًا من النجاحات التي تحظى بثناء عالمي ويجب أن تساعد هذه القائمة في إبراز عدد منها.

أكثر 10 أفلام تصنيفًا لبروس ويليس

Over The Hedge

حقق فيلم الرسوم المتحركة هذا من DreamWorks نجاحًا جيدًا مع كل من النقاد والجمهور، على الرغم من عدم إنتاج تتابعات مثل بعض عناوين الرسوم المتحركة الأكثر نجاحًا للشركة.

ويليس يعبر عن راكون مؤذ يُدعى RJ، الذي يحول مجموعة متماسكة من مخلوقات الغابات إلى شركائه في السرقة في مهمة جريئة لسرقة ما يكفي من الطعام من الضواحي المجاورة لرد الدب المنتقم الذي يدين له الملكية الأردنية.

Die Hard 2 (67)

أول ثلاثية من أفلام Die Hard التي تظهر في هذه القائمة، ربما لم يكن تكملة Renny Harlin رائدة مثل النسخة الأصلية ولكنها قدمت العديد من السمات المميزة التي كان المعجبون يريدون رؤيتها.

قصة مترامية الأطراف لكنها لا تزال قائمة بذاتها بشكل مثير للاهتمام، تدور أحداثها بشكل أساسي في مطار دالاس، حيث تعيد إنشاء قدر جدير بالثناء من سحر الأصل الأصلي ، ويرجع ذلك في جزء لا بأس به إلى سحر ويليس بصفته ضابط الشرطة المحاصر جون ماكلين.

Live Free Or Die Hard (69)

بدا مستقبل سلسلة Die Hard واعدًا للغاية حتى في كبر سنها بفضل نجاح هذا الجزء الثاني الذي صدر بعد 20 عامًا تقريبًا من الإصدار الأصلي.

أظهر Live Free أو Die Hard تحسنًا كبيرًا في الاستقبال النقدي من التتابعات السابقة ، لكن الإدخال التالي في الامتياز، A Good Day to Die Hard لعام 2013، سيثبت أنه الأقل نجاحًا إلى حد بعيد مع كل من المعجبين والنقاد.

Die Hard (72)

لم يغير فيلم الحركة الكلاسيكي John McTiernan بشكل دائم نوع أفلام الحركة ومهنة Willis السينمائية فحسب، بل غيّر أيضًا النظرة العامة للأفلام بشكل عام.

ساعد كل من ويليس غير القابل للتدمير وشرير آلان ريكمان الأسر في رفع فيلم Die Hard من كونه مجرد فيلم مثير قائم بذاته إلى كونه نوعًا خاصًا به.

12 Monkeys (74)

 براد بيت وبروس ويليس في فيلم 12 Monkeys - 10 أفلام مجنونة عن Asylums العقلية

أثبت فيلم الخيال العلمي المميز لـ Terry Gilliam أنه حقق نجاحًا كبيرًا مع الجماهير كما هو الحال مع النقاد، ليس أقلها الجمع بين التصميم المرئي المذهل وغير العادي مع سرد القصص الدماغي والقوة النجمية لممثلين مثل Willis و Brad Pitt.

يلعب ويليس دور سجين تم إرساله إلى الوراء في التسعينيات من مستقبل ما بعد الكارثة لمحاولة العثور على السبب الجذري لفيروس قاتل يدمر العالم.

Grindhouse (77)

يظهر ويليس لفترة وجيزة نسبيًا فقط في أحد المقاطع التي يتكون منها فيلم B مزدوج الأبطال من Grindhouse، والذي يتكون من Quentin Tarantino "s Death Proof و Robert Rodriguez" s Planet Terror (الذي يلعب فيه ويليس مع النجوم).

يتبع المقطع حبكة فيلم زومبي كوميدية وغريبة بشكل خاص، والتي تصور ويليس كقائد عسكري مارق بالقرب من بداية الفيلم.

Looper (84)

تدور أحداث فيلم الخيال العلمي المثيرة للمخرج Rian Johnson حول السفر عبر الزمن والخلاف بين ما يسمى بـ "Looper" (قاتل محترف يقتل الأشخاص الذين أُعيدوا من المستقبل بحيث لا يمكن تعقب الجسد أبدًا) والنسخة الأقدم من نفسه، لعبت من قبل ويليس.

يتأثر الفيلم بشكل واضح بأفلام مثل 12 Monkeys وحقيقة أن النقاد استجابوا بشكل إيجابي في مواجهة مثل هذه التطلعات العالية تتحدث عن إنجازاته.

Moonrise Kingdom (84)

على الرغم من أنهم يشعرون بندرة متزايدة، إلا أن ويليس لا يزال يلعب أدوارًا في الكوميديا ​​والدراما من صانعي الأفلام البارعين بالإضافة إلى أفلام الإثارة التي اشتهر بها في الوقت الحاضر.

عرضت كوميديا ​​ويس أندرسون عن حب الشباب جانبًا أكثر نعومة غاب عنه كثيرًا لشخصية ويليس النجمية مع دوره كشرطي هادئ وبائس إلى حد ما في جزيرة منعزلة في نيو إنجلاند.

Nobody"s Fool (86)

على الرغم من أنه نادرًا ما نوقشت كثيرًا، إلا أن دراما البلدة الصغيرة لروبرت بنتون هي جوهرة تم الاستخفاف بها من منتصف التسعينيات وتتميز ويليس في دور داعم لدور بول نيومان المركزي كشخص متقدم في السن.

تتمتع شخصيات an"s و Willis بمنافسة مرحة إلى حد ما طوال القصة وغالبًا ما يتم الشعور بالطاقة الهادئة للفيلم بقوة من خلال أدائهم.

Pulp Fiction (94)

تفوقت قوة كوينتين تارانتينو القوية في صناعة الأفلام الكاريزمية على فيلم Nobody"s Fool في عام 1994 وأصبح أحد أكثر أفلام ويليس شهرة على الإطلاق، على الرغم من حقيقة أنه واحد فقط من العديد من الشخصيات الرئيسية في مجموعة الفيلم المثيرة للإعجاب.

يلعب ويليس دور ملاكم في الفيلم هارب بعد فشله في خوض معركة ثابتة كما كان من المفترض أن يقتل خصمه عن طريق الخطأ. مقطعه الذي لا يمكن التنبؤ به بشكل غريب من الفيلم ينتج بعضًا من أشهر التقلبات في السينما الحديثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة