نيمار يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

النجم البرازيلي قد يغيب لمدة 8 أشهر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
نيمار يوجه رسالة إلى جماهير الهلال

أكد النجم البرازيلي نيمار، لاعب الهلال السعودي، أنه يركز حاليًا على عملية التعافي بعد إجرائه لجراحة ناجحة في ركبته اليسرى.

وفي أول تعليق له بعد الجراحة، نشر نيمار رسالة على تطبيق إنستجرام، مرفقًا إياها بصورة له يظهر فيها في سرير المستشفى. وقال: "أنا بخير وأشكركم على رسائلكم. أنا الآن مركز على التعافي".

قد خضع نيمار لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليسرى لعلاج قطع في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب البرازيلي أمام أوروجواي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأعلن رودريجو لاسمار، الطبيب المسؤول عن الجراحة في المنتخب البرازيلي، أن النتائج كانت جيدة وأنهم راضون عن العملية. وقال: "سيظل في المستشفى لمدة 24 إلى 48 ساعة حسب تطور حالته السريرية". وأضاف أن الخطوة التالية ستكون البدء في عملية التأهيل الطبيعي.

ولم يقدم الطبيب تفاصيل محددة حول فترة تعافي نيمار ومتى سيتمكن من العودة إلى الملاعب، ولكن تخصصين يعتقدون أن التعافي قد يستغرق حوالي 8 أشهر، مما قد يعرض مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2024 للشك.

يذكر أن نيمار أصيب قبل نهاية الشوط الأول من مباراة البرازيل أمام أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم.

واضطر اللاعب لمغادرة الملعب على نقالة وتلقى المساعدة بعكازين.

وعلى الرغم من أن إدارة الهلال طلبت منه السفر إلى باريس لإجراء العملية الجراحية هناك، إلا أن نيمار قرر العودة إلى البرازيل وإجراء الجراحة على يد لاسمار، الطبيب الذي يثق به.

وإذا تأكدت فترة غياب نيمار لمدة 8 أشهر، فستكون هذه هي الفترة الأطول التي يغيب فيها نيمار عن ملاعب كرة القدم.

يذكر أن أطول فترة ابتعد فيها نيمار عن عالم كرة القدم كانت لمدة ستة أشهر عندما تعرض لإصابة في الكاحل وخضع بسببها إلى عملية جراحية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة