شاهد: خلاف صلاح وماني يثير قلق جمهور ليفربول.. وهذه تفاصيل ما حدث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يوليو 2018
شاهد: خلاف صلاح وماني يثير قلق جمهور ليفربول.. وهذه تفاصيل ما حدث

ذكرت صحف بريطانية أن خلافًا شديدًا وقع بين نجمي فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، وأن ذلك ظهر واضحًا في مباراة فريقهما الأخيرة أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وهو ما تسبب في إثارة قلق جمهور ليفربول.

وقالت التقارير التي نشرتها الصحف أن الخلاف وقع بسبب ضربة الجزاء التي تسبب فيها صلاح لصالح فريقه، حيث كان ينوي النجم المصري تسديدها، قبل أن يتفاجئ بتوجه ماني لنقطة الجزاء لفعل هذا، وهو ما أثار ضيق صلاح.

وتابعت التقارير أن نقاشًا دار بين النجمين المصري والسنغالي قبل تسديد ضربة الجزاء، حيث تدخل لاعب ليفربول جيمس ميلنر لإنهاء الجدال بينهما، وإبعاد صلاح عن منطقة الجزاء، خشية تطور الأمر لخلاف عنيف.

شاهد: خلاف صلاح وماني يثير قلق جمهور ليفربول.. وهذه تفاصيل ما حدث

وأضافت التقارير أن ماني حاول مصالحة صلاح بعد تسديد ضربة الجزاء وتسجيل الهدف، خاصة بعد أن نقلت كاميرات التليفزيون تفاصيل ما حدث، حيث قال له: "مو.. هذه لك".

كما أشارت التقارير إلى أن أن ماني يبدو أنه لا يرغب أن يكون صلاح هو النجم الأوحد للفريق الإنجليزي خلال الموسم القادم، وأن يستحوذ وحده معظم الألقاب الفردية المهمة، مثلما حدث خلال الموسم الماضي.

وقد أثارت هذه الواقعة حالة من التوتر لدى جمهور النادي الإنجليزي، حيث أعربوا عن قلقهم من استمرار هذه الحالة بين النجمين خلال المباريات الرسمية القادمة.