ابن حنان ترك يثير القلق حول حالة والدته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
ابن حنان ترك يثير القلق حول حالة والدته الصحية

أثار نجل الفنانة المعتزلة حنان ترك القلق على والدته، بشأن الحالة الصحية التي تمر بها ليتصدر اسم الفنانة حنان ترك قوائم البحث في جوجل، فما القصة؟

حنان ترك تمر بأزمة صحية وابنها يطلب من جمهورها الدعاء

فقد كشف آدم، ابن الفنانة المصرية حنان ترك، عن تعرض والدته لأزمة صحية، ولم يكشف عن أي تفاصيل توضح تفاصيل الحالة أو المرض المصابة به.

ومن خلال خاصية الاستوري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قال آدم نجل الفنانة حنان ترك عبر الاستوري الخاص به: "أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي".

وكانت الفنانة حنان ترك، قد كشفت قبل فترة عن حالتها الصحية منذ فترة عن حالتها الصحية هى وأسرتها، وكشفت أنها تتعافى وأسرتها من إصابتها بفيروس كورونا.

 وقالت حينها حنان عبر تويتر: "الحمد لله وبفضله ثم دعواتكم أنا وأسرتي نتعافى من كورونا". وتابعت: "أشكر كل من سأل عنا ودعا لنا وأسأل الله أن يمن علينا جميعا بالصحة والعافية.. وكل عام والعالم كله بألف خير، ربنا يجعله عام كله سعادة وهنا ورضا من الرحمن ويمتعكم جميعا بالصحة والسعادة والأمن والأمان".

اعتزال حنان ترك

والفنانة حنان ترك في عام ألفين وثلاثة ميلادياً، تأثرت بوفاة زميلها علاء ولي الدين، وظلت في صراع مع نفسها لشهور طويلة، وظلت في حيرة من أمرها حتى اتخذت قرار الاعتزال الأول وارتدت الحجاب في عام ألفين وستة ميلادياً.

وبعد عام واحد، عادت حنان مجدداً للفن، لتلعب بطولة مسلسل «أولاد الشوارع»، وهو أول مسلسلاتها وهي مرتدية الحجاب.

في أغسطس ألفين واثني عشر ميلادياً، قررت حنان ترك اعتزال العمل الفني، وذلك من خلال اتصال هاتفي مع برنامج أنا والعسل، بعدما قدمت مسلسل أخت تريز رمضان، والذي أشارت فيه إلى أنها تعيش صراعاً داخلياً لأن الفن يتعارض مع الحجاب، وأنها تسعى لإرضاء ربها، وأنها تتمنى اعتزال الفن.

وبعد أسبوع واحد، اتصلت حنان ترك خلال حلقة من البرنامج، وكان يستضيف خلالها سمية الخشاب، وأعلنت خلالها اعتزال الفن بشكل لا رجعة فيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة