مدرب الأرجنتين يثير القلق حول ميسي

بعد غيابه عن مواجهة بوليفيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
مدرب الأرجنتين يثير القلق حول ميسي

أوضح ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، سبب غياب قائد المنتخب، ليونيل ميسي عن مباراة راقصي السامبا أمام بوليفيا.

وتوجه المنتخب الأرجنتيني لمواجهة بوليفيا في مباراة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتمكن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

ولم يشارك ميسي خلال مواجهة بوليفيا واكتفى بمشاهدة المباراة من على مقاعد البدلاء وهو الأمر الذي أثار قلق جماهير الكرة الأرجنتينية وعشاق ميسي في جميع أنحاء العالم.

في تصريحات نُشِرَت في شبكة "Vermouth-Deportivo" الأرجنتينية بعد المباراة، صرح سكالوني قائلاً: "لم يكن ليونيل ميسي متاحًا للعب في هذه المباراة".

ولم يتم استدعاء ميسي في التشكيلة الأساسية، مما أثار تساؤلات حول إمكانية إصابته.

وأكد سكالوني هذه الشكوك قائلاً: "ميسي حاول العودة والتعافي قبل المباراة ولكنه لم يشعر بالراحة، وبناءً على ذلك، قررنا عدم المخاطرة به وإشراكه أمام منتخب بوليفيا".

يجدر بالذكر أن ميسي انتقل إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وقاد ميسي نادي إنتر ميامي الأمريكي لبطولة كأس الدوريات وهي أول بطولة في تاريخ النادي الأمريكي.

كما واصل ميسي تألقه مع نادي إنتر ميامي وساهم في تأهل الفريق إلى نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة بعد الفوز على نادي سينسيناتي بركلات الترجيح.

وتأمل الجماهير العاشقة لميسي أن يعود النجم الأرجنتيني في أسرع وقت ممكن إلى الملاعب والتعافي من الإصابة التي لحقت به.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة