حقيقة الخلاف بين اتحاد الكرة المصري ومحمد صلاح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يوليو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
حقيقة الخلاف بين اتحاد الكرة المصري ومحمد صلاح

علق اتحاد كرة القدم المصري، لأول مرة، عن تغريدات نجم منتخب الفراعنة وجناح نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، الغامضة التى أثارت جدلًا في الأوساط الكروية مؤخرًا. 

قد يعجبك: فيديو: موقف طريف لمحمد صلاح وطفل بخطوبة شقيقه.. تعرفوا على رد فعله

حيث كان يتكهن البعض في الأوساط الكروية والإعلامية عن وجود خلال بين النجم صلاح وإتحاد الكرة على خلفية الأداء المخيب للآمال للفراعنة في المونديال والخروج بثلاثة خسائر دون فوز، وإلقاء اللوم على ما حدث في مقر تدريب الفراعنة.

حقيقة الخلاف بين اتحاد الكرة المصري ومحمد صلاح

 ونشر صلاح منذ أيام مجموعة تغريدات وُصفت بالغامضة، أحدها تحدث فيها عن ضرورة التغيير، من دون أي توضيح.

اما التغريدة الثانية فكان يقرأ فيها النجم المصري، كتاب عن "فن اللامبالاة"، الأمر الذى فسره البعض على أنه نتيجة لمشاكل بينة وبين الاتحاد المصري لكرة القدم. 

وفي تصريحات نُقلت عن المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، ثروت سويلم، قال فيها أنه لا أزمات بين الاتحاد ومحمد صلاح، فهو أمل مصر في المستقبل، ويظل دائمًا لاعبًا اساسيًا مع المنتخب لتحقيق ما هو افضل لمستقبل الكرة المصرية. 

حقيقة الخلاف بين اتحاد الكرة المصري ومحمد صلاح

ومن جانبه، هنأ صلاح على عقده الجديد مع النادي الإنجليزي ليفربول، مؤكدًا على أنه هو أيقونة وظاهرة مصرية عربية جعلت الجميع يشعرون بالفخر. 

قد يعجبك: مفاجأة.. حكم مباراة فرنسا وبلجيكا القادمة أوروجواني !

ونفي سويلم جميع التقارير التى تحدثت عن وجود خلافات بين الاتحاد ومحمد صلاح، مؤكدًا أن الأمر لا يتعدى الحزن الطبيعي عقب الخروج من كأس العالم. 

حقيقة الخلاف بين اتحاد الكرة المصري ومحمد صلاح

وقدم محمد صلاح، 25 عاما، موسما استثنائيا مع ليفربول، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي "البريمر ليغ" وأفضل  لاعب بالبطولة، وسجل نحو 44 هدفا مع الريدز في جميع المسابقات، ما دفع النادي الإنجليزي لتمديد عقده ومنحه راتبا قياسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة