ليفاندوفيسكي يثير قلق جماهير برشلونة قبل لقاء ريال مدريد

الشكوك تحوم حول النجم البولندي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
ليفاندوفيسكي يثير قلق جماهير برشلونة قبل لقاء ريال مدريد

تسبب مهاجم نادي برشلونة الإسباني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في إثارة القلق بشأن مشاركته في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقررة في نهاية شهر أكتوبر الحالي ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

وينتظر أن يستضيف الفريق الكتالوني منافسه اللدود، ريال مدريد، في 28 أكتوبر، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال ليفاندوفسكي: "بخصوص إصابتي، أعتقد أنني سأتمكن من معرفة المزيد الأسبوع المقبل. اليوم يبدو الأمر أفضل مما كنت أتصور، لكن ليس لدي موعد محدد للعودة إلى الملاعب. سنرى كيف سأشعر".

وأضاف: "الكلاسيكو هو مباراة مهمة، ولكن إذا كنت لست في حالة صحية جيدة، فلن أفكر في المشاركة في تلك المباراة".

يجدر الذكر أن ليفاندوفسكي استبعد من قائمة منتخب بولندا التي تستعد لمواجهة جزر فارو ومولدوفا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان قد تعرض ليفاندوفسكي لإصابة بالتواء في الكاحل الأيسر خلال مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا، وتم استبداله بعد 34 دقيقة فقط.

وتأمل جماهير نادي برشلونة في لحاق ليفاندوفيسكي بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد خاصة وأنه من أهم أسلحة الفريق الكتالوني الهجومية كما أنه تمكن من هز شباك النادي الملكي من قبل ويمتلك ثقة كبيرة في مواجهتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة