قلق في منتخب مصر بسبب آلام صلاح قبل لقاء السنغال الحاسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مارس 2022
قلق في منتخب مصر بسبب آلام صلاح قبل لقاء السنغال الحاسم

يجري المنتخب المصري فحوصات على نجمه محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الذي يعاني من آلام في القدم وذلك قبل السفر إلى السنغال لخوض لقاء الإياب في الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت التقارير الرياضية المصرية أن محمد صلاح خضع لاختبار طبي جديد اليوم الأحد وذلك قبل السفر إلى السنغال لخوض لقاء الإياب الحاسم.

وعانى محمد صلاح من آلام في وجه القدم قبل انطلاق تدريب المنتخب المصري اليوم الأحد على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، وخضع النجم المصري لاختبار طبي قبل بداية التدريبات.

فيما اجتمع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات وطالبهم بالتركيز الشديد في لقاء العودة لحسم التأهل إلى بطولة كأس العالم 2022.

وشدد كارلوس كيروش على أهمية تنفيذ كل التفاصيل الفنية التي يطلبها من لاعبي الفريق خاصة وأن هذه المباراة يرتبط بها مصير التأهل للمونديال المقبل.

وتفوق المنتخب المصري على نظيره السنغالي بهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة في ذهاب الدور الفاصل.

وقدم المنتخب المصري 30 دقيقة متميزة أمام المنتخب السنغالي بطل أفريقيا وأنهى الشوط الأول بتفوق نسبي، وتمكن أسود التيرانجا من التفوق على المنتخب المصري في الشوط الثاني من أجل تعويض الهدف الذي سكن مرماهم.

ونجح دفاع المنتخب المصري في الحفاظ على نظافة شباكه برغم المحاولات السنغالية في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز مصري ثمين بهدف.

ويحتاج المنتخب المصري لتجنب الهزيمة بأي نتيجة للتأهل إلى كأس العالم فيما يحتاج المنتخب السنغالي للفوز بفارق هدفين لخطف بطاقة التأهل من الفراعنة.

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي يعاني فيها محمد صلاح من آلام في القدم، فالنجم المصري عانى آلام جعلته يخرج من لقاء برايتون ثم شارك في لقاء أرسنال من على مقاعد البدلاء بسبب هذه الآلام. 

ويطمح محمد صلاح إلى قيادة مصر للتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعدما تمكن من مساعدة المنتخب المصري لخطف بطاقة التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا للمرة الأولى منذ 28 عاماً. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة