أحمد فهمي يعلن تعرضه لوعكة صحية ويثير قلق الجمهور

شارك الفنان أحمد فهمي في الفترة الأخيرة في حضور فعاليات موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
أحمد فهمي يعلن تعرضه لوعكة صحية ويثير قلق الجمهور

نشر الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي الإنستغرام، صورة له بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، الأمر الذي أثار القلق بين جمهور لمعرفة أسباب مرضه.

وأرفق الفنان أحمد فهمي مع صورته على حسابه على إنستغرام تعليق كتب فيه: "الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله".

أحمد فهمي يعلن تعرضه لوعكة صحية ويثير قلق الجمهور

وحرص العديد من جمهور الفنان أحمد فهمي على التعليق على صورته، تمنى الشفاء العاجل له، والعودة إلى أعماله الفنية قريبا.

وكان الفنان أحمد فهمي نشر عبر صفحته على موقع انستغرام صور وفيديوهات له مرتديا ملابس الإحرام داخل المسجد الحرام، ليعلن أداءه فريضة العمرة، قائلا: "اللهم بحق عظمتك وعزتك وجلالك وعدد خلقك ومداد كلماتك انصر أهلنا في غزة اللهم انصر أهلنا في فلسطين".

أعمال أحمد فهمي

جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي كان متواجداً بالسعودية في الفترة الماضية للمشاركة في موسم الرياض، حيث كان أحد أبطال مسرحية “شحاتين أكاديمي" بموسم الرياض التي عرضت على مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد سيتي، وعرضت المسرحية لمدة خمسة أيام من 7 إلى 11 ديسمبر الجاري.

وشارك في المسرحية العديد من النجوم بجانب الفنان أحمد فهمي وهم: "محمود الليثي ومصطفى أبو سريع وبدرية طلبة وآيتن عامر ودياب وسامي مغاوري وميرهان حسين.

وتدور قصة مسرحية "شحاتين أكاديمي" حول  صاحب أكاديمية لاكتشاف وتأهيل الشحاتين يدعي شحتة الفتجري، ولديه ابنة تدعى سوسو تشارك في العمل، ولكنها لديها شغف بعالم السينما والتمثيل، الأمر الذي يميزها خلال تسولها بسبب درتها على تقمص أدوار التسول.

وفي أحد الأيام  يكتشفها مخرج، ليعرض عليها دخول عالم التمثيل، ويصاب والدها بحالة صدمة عند معرفته بالأمر وفي إطار كوميدي ساخر يحاربها.

ومن الأعمال الدرامية الأخيرة التي قدمها الفنان أحمد فهمي حكاية ألفريدو وهي ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب الذي أخذ عن كتاب الكاتب الراحل الدكتور مصطفى محمود، وكان يحمل الاسم نفسه، المسلسل كان من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وسيف زاهر وندى موسى وإنجي كيوان وإيمان السيد والعديد من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد وعمته سوسو والتي أدت دورها الفنانة إلهام شاهين، وتبدأ القصة عندما يعود فريد من إيطاليا لرعاية عمته التي تعاني من مرض الزهايمر، بجانب افتتاح مطعم للأكل الإيطالي، ويواجه فريد العديد من المشاكل في إطار درامي اجتماعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة