دليل المشجع العربي في روسيا لحضور مباريات الدور الأول من كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مايو 2018
دليل المشجع العربي في روسيا لحضور مباريات الدور الأول من كأس العالم

الجميع يستعد لانطلاق فاعليات بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا والتي ستستمر خلال الفترة من 14 يونيو  حتى 15 يوليو بـ 11 مدينة هناك وهذه المرة يُشارك 4 منتخبات عربية وهم: مصر، السعودية، تونس والمغرب.

اقرأ أيضاً: صدام عربي ومجموعة نارية للمغرب في مونديال 2018.. إليكم المجموعات كاملة

وربما تكون من هؤلاء الذي سيُسافرون إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم سواء لتواجد منتخب بلادك أو لمشاهدة الحدث عن قرب عامة.. لذا عليك بالاطلاع على التقرير التالي الذي سيقدم بعض المعلومات عن الملاعب التي ستستضيف مباريات المنتخبات العربية طريقة التنقل لها:

وتُفتتح البطولة يوم 14 يونيو  على ملعب لوجنيكي بمباراة بين المنتخب الروسي ـ المستضيف ـ ونظيره السعودية؛ حيث يتسع إلى 81 ألف متفرج ويُمكنك الذهاب له بحجز تذكر إلى مطار دوموديدوفو الدولي.

واستضاف ملعب لوجنيكي الذي تم افتتاحه عام 1956 دورة الألعاب الأولمبية الصيفية 1980، إضافة إلى نهائيات كأس الاتحاد الأوروبي 1998، ونهائي دوري أبطال أوروبا 2008، وبطولة العالم لألعاب القوى 2013.

اقرأ أيضاً: تعرفوا على مواعيد مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم 2018

ويستضيف ملعب سانت بطبرسبرغ مباراة المغرب ونظيره الإيراني في الـ 15 من يونيو وكذلك مباراة مصر أمام روسيا يوم 19 يونيو، فيما سيستضيف ملعب سبارتاك موسكو مباراة بلجيكا مع تونس في 23 يونيو؛ حيث عليك بحجز تذكر إلى مطار شيريميتيفو الدولي للذهاب له.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة