لافتات طريفة رفعها المشجعون في كأس العالم 2022

خفة دم المشجعين حاضرة بقوة في هذا المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
لافتات طريفة رفعها المشجعون في كأس العالم 2022

منذ بداية المونديال شاهدنا الكثير من المواقف الطريفة التي قدمها المشجعون من كل أنحاء العالم، ولعل أهمها اللافتات الطريفة التي رفعها المشجعون في المدرجات منذ بداية مونديال كأس العالم في قطر 2022.

إجازة عمل من أجل المونديال

اللقطة الأولى الطريفة هي صورة لمشجع ياباني من المدرجات يرفع لافتة مكتوب عليها "شكرًا لك يا مديري على إجازتي لمدة أسبوعين" مكتوبة باللغة الإنجليزية، وقد انتشرت الصورة سريعًا عبر الإنترنت.

وكان منتخب اليابان كان قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل بفوز على منتخب ألمانيا بهدفين لهدف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الخامسة في كأس العالم، وكان منتخب الماكينات قد بادر بتسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء عبر اللاعب إيلكاي غوندوغان في الدقيقة الـ33، ثم سجل اليابان هدفي الفوز في الشوط الثاني.

لافتات طريفة رفعها المشجعون في كأس العالم 2022

وبنفس السيناريو انتشرت صور لمشجع سعودي يحمل لافتة مكتوب عليها "شكرُا لك يا مديري على الإجازة لمدة أسبوعين" وذلك في مباراةالمنتخب السعودي أمام بولندا ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

وانتهت المباراة بخسارة المنتخب السعودي بهدفين دون رد بعد مباراة قوية وأداء رائع من المنتخب السعودي جعله يستحق الفوز ولكن الحظ لم يكن حليفهم، حيث نجح المنتخب البولندي بالتقدم في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

لافتات طريفة رفعها المشجعون في كأس العالم 2022

لافتة "أين ميسي؟"

ولا زلنا في السعودية حيث رفع المشجعون السعوديون لافتة مكتوب عليها "أين ميسي" باللغة الإنجليزية والتي أصبحت عبارة شهيرة يرددها ليس فقط المشعجون السعوديون ولكن المشجعين الأجانب أيضًا، وذلك بعد خسارة الأرجنتين أمام السعودية بهدفين لهدف.

وفي مباراة السعودية أمام الأرجنتين تحولت لافتة "أين ميسي" إلى لافتة "أين ليفاندفوسكي" في إشارة إلى لاعب منتخب بولندا المحترف ليفاندوفسكي.

لافتات طريفة رفعها المشجعون في كأس العالم 2022وبعد خسارة المنتخب السعودي أمام بولندا رفع بعض المشجعين السعوديين لافتة مضحكة مكتوب عليها باللغة الإنجليزية "أين المطار؟" في إشارة منهم لاقتراب خروج السعودية من البطولة وعودة المشجعين إلى بلادهم.

لافتات طريفة رفعها المشجعون في كأس العالم 2022

قرض من أجل المباريات!

يبدو أن الأمر لم يتوقف على طلب الإجازات من العمل، حيث قام مشجع إكوادوري برفع لافتة هي  الأطرف والأكثر غرابة منذ بداية المونديال مكتوب على اللافتة بلغته "حبيبتي سأتحدث معك لاحقًت عن القرض في المنزل... أحبك أنا آسف".

وقد انتشرت هذه الصورة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رفع اللافتة خطة جيدة حيث يمكنه أن يكسب تعاطف الآخرين ويحصل على أموال القرض منهم.

لافتات طريفة رفعها المشجعون في كأس العالم 2022

لا زلنا في مباريات المجموعة الأولى من مونديال كأس العالم 2022 ولكننا نرى مفاجآت كثيرة ومنتخبات صغيرة تفوز على منتخبات قوية، من تشجع في كأس العالم؟ وما هي توقعاتك للنهائيات؟