جدول الدوري الأول من الدوري الإماراتي والكأس

نقدم بالمواعيد جدول مباريات المنافسات المحلية في الإمارات

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022
جدول الدوري الأول من الدوري الإماراتي والكأس

قامت رابطة دوري المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، بالإعلان عن جدول مباريات دوري أدنوك للمحترفين لموسم (2022-2023)، والمقرر انطلاقه غدا الجمعة بمباريات الجولة الأولى، التي ستعلب على مدار يومين.

فيما ستلعب مواجهات الجولة الثانية يومي 9 و10 سبتمبر المقبل، بإقامة 4 مباريات في اليوم الأول، و3 مباريات في اليوم الثاني.

وتتواصل فاعليات الدوري بالجولة رقم 3، يومي 15 و16 سبتمبر المقبل، وتتضمن قمة الجزيرة والعين، في اليوم الأول، وشباب الأهلي والوحدة في ختام الجولة.

وسيكون موعد الجولة الرابعة يومي 1 و2 أكتوبر المقبل، وتقام في اليوم الأول 4 مواجهات مرتقبة، وأبرزها قمة الوصل والنصر، وتقام في اليوم الثاني 3 مواجهات قوية.

وتستأنف مباريات الدوري بمواجهات الجولة الخامسة، يومي 7 و8 أكتوبر المقبل، ويشهد اليوم الأول قمة الجزيرة والشارقة، وتقام في اليوم الثاني 3 مباريات، وأبرزها الوحدة والنصر.

وستلعب الجولة السادسة يومي 15 و16 أكتوبر المقبل، وتقام في اليوم الأول، 3 مواجهات، وأبرزها شباب الأهلي مع الجزيرة، والعين مع الوحدة، وتقام في اليوم الثاني، 4 مواجهات، وتختتم بمباراة الشارقة والوصل.

وتتواصل الإثارة بمواجهات الجولة السابعة أيام 22 و23 و25 أكتوبر المقبل، وتقام في اليوم الأول 3 مواجهات، أبرزها النصر والعين، ومواجهتان في كل من اليومين الثاني والثالث.

فيما يشهد يوما 28 و29 أكتوبر المقبل، مواجهات الجولة الثامنة، وهي جولة القمم المرتقبة.

ويقام في اليوم الأول، 4 مواجهات، وأبرزها الجزيرة والوصل، وشباب الأهلي والعين، وفي اليوم الثاني، 3 مواجهات، وأبرزها الشارقة والوحدة.

ويستأف الدوري بالجولة التاسعة يومي 5 و6 نوفمبرالمقبل، وتقام في اليوم الأول 3 مواجهات، وتختتم قمة النصر والجزيرة، مواجهات اليوم الأول، وتقام في اليوم الثاني، 4 مواجهات.

ويتواصل الدوري بمواجهات الجولة العاشرة يومي 11 و12 نوفمبرالمقبل، وتقام في اليوم الأول 3 مواجهات، وأبرزها لقاء شباب الأهلي والنصر، وأخرى تجمع الجزيرة مع الوحدة.

وتستمر في اليوم الثاني، 4 مواجهات، وتختتمها مباراة قوية في المساء، وتجمع الشارقة مع العين.

وتلعب مواجهات الدوري بالجولة 11 يومي 15 و16 ديسمبر المقبل، ويشهد اليوم الأول، 3 مباريات، و4 مباريات في اليوم الثاني، وتسيطر قمة الوصل وشباب الأهلي، على أجواء اليوم الثاني.

وتقام الجولة 12 يومي 20 و21 ديسمبر/كانون الأول المقبل، مقسمة إلى 3 مباريات في اليوم الأول، وأبرزها قمة العين والوصل، و4 مباريات في اليوم، وأبرزها ديربي المنطقة الشرقية بين خورفكان واتحاد كلباء.

وتختتم منافسات الجولة 13 يومي 22 و23 يناير 2023، حيث تقام 4 مواجهات في اليوم الأول، وأبرزها قمة الشارقة والنصر، وتختتم في اليوم التالي بـ3 مواجهات قوية ومرتقبة.

جدول مباريات الكأس في الإمارات

تبدأ المرحلة الأولى من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين، بجولة الذهاب للدور الأول يومي 11 و12 أكتوبر المقبل.

وتتضمن مواجهات اليوم الأول، دبا الفجيرة مع الجزيرة، وبني ياس مع الشارقة، والوحدة مع اتحاد كلباء، وفي اليوم الثاني، يلتقي النصر مع البطائح، وعجمان مع الظفرة، وخورفكان مع الوصل.

وتُلعب المرحلة الثانية (الإياب) للكأس يومي 1 و2 نوفمبر المقبل، ويلتقي في اليوم الأول، الجزيرة مع دبا الفجيرة، والبطائح مع النصر، والوصل مع خورفكان، وتختتم الجولة بمباريات اتحاد كلباء مع الوحدة، والظفرة مع عجمان، والشارقة مع بني ياس.

ويغيب عن الدور الأول، العين، حامل لقب الدوري في الموسم الماضي، وشباب الأهلي، وصيف كأس المحترفين في الموسم ذاته خلف العين البطل، ويدشن الفريقان مشوارهما في المسابقة من الدور الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة