بنزيما يرفض دعوة ماكرون لحضور نهائي كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 17 ديسمبر 2022
بنزيما يرفض دعوة ماكرون لحضور نهائي كأس العالم

وجه كريم بنزيما نجم المنتخب الفرنسي صدمة إلى رئيس البلاد إيمانويل ماكرون وذلك بعدما رفض دعوته لحضور نهائي كأس العالم 2022 بين الديوك الزرقاء والمنتخب الأرجنتيني.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن بنزيما رفض مرافقة الرئيس الفرنسي إلى الدوحة عاصمة قطر من أجل حضور المباراة النهائية لكأس العالم بين منتخب بلاده ومنتخب الأرجنتين.

وكشفت الصحيفة أن موقف ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي وغضبه من سؤاله عن إمكانية مشاركة بنزيما في المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني في حالة جاهزيته الفنية أشعل الأزمة.

وقرر كريم بنزيما الرد بصورة غير مباشرة على تصرفات ديشامب وذلك من خلال نشر صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ويعلق عليها بقوله "غير مهتم".

فيما نشر بنزيما كذلك صورة له مع زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد وذلك أثناء لقائهما عند استلام الكرة الذهبية لعام 2022 وعلق عليها بقوله "ليلة سعيدة".

ويأتي سبب نشر بنزيما لهذه الصورة بسبب ترشيح زيدان ليكون خليفة ديشامب في قيادة المنتخب الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

كما أن زيدان كذلك رفض دعوة الحضور إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر وهو ما جعل البعض يتوقع أن زيدان يساند بنزيما بهذا القرار في أزمته مع ديشامب.

وعانى كريم بنزيما من مزق في عضلات الفخذ تسبب في استبعاده من المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، ولم يستدع ديشامب أي لاعب بدلاً من المهاجم الفرنسي في القائمة وهو ما جعل في إمكان بنزيما العودة والمشاركة في حالة شفائه من الإصابة.

وعاد بنزيما خلال الأيام الماضية للتدريبات في ريال مدريد بعدما استطاع التغلب على الإصابة وهو ما فتح باب التساؤلات حول إمكانية عودته ومشاركته في المباراة النهائية أمام المنتخب الأرجنتيني في حالة جاهزيته الفنية ولكن ديشامب رفض التعليق على سؤال هل هناك فرصة لمشاركة بنزيما في نهائي المونديال وطالب بالسؤال الذي يليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة